Ads

مصادر عسكرية: الجيش الثاني الميداني يسيطر على الأهداف الحيوية ببورسعيد


تفقد اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، القوات المنتشرة في مدينة بورسعيد، وعقد لقاءات مع عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية، أكد خلالها، أن المجرى الملاحي لقناة السويس وحركة الميناء وكل المؤسسات الحيوية ببورسعيد تعمل بشكل طبيعي.

وقالت مصادر عسكرية: "إن عناصر الجيش الثاني استكملت السيطرة على الأهداف الحيوية ذات الطابع القومي والأهداف الخدمية بنطاق المدينة، والتي تؤثر على حياة المواطنين؛ وعلى رأسها هيئة قناة السويس، ومبنى المحافظة، وهيئة الاستثمار، ومحطات المياه والكهرباء، ومجمع البنوك، ومجمع المحاكم والسجن العمومي، والسيطرة على المعديات والترسانة البحرية، والمستشفى العام والأميري، والمنافذ الجمركية بالمدينة".

وأضافت أنه تم دفع دوريات مدرعة ثابتة ومتحركة؛ لتأمين الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، اعتبارًا من مساء اليوم الأحد، مع تكثيف إجراءات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بقطاع الجيش الثاني الميداني.

وقد أعلن الجيش الثاني لأهالي بورسعيد عن أرقام تليفونات، لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين عن العناصر الإجرامية، أو التجمعات المشبوهة أو أماكن التخريب.

وأهابت القوات المسلحة بأبناء بورسعيد الباسلة معاونة رجال الجيش الثاني الميداني والشرطة المدنية في تنفيذ مهامهم؛ لاستعادة الأمن والاستقرار بالمدينة ضد الخارجين عن القانون، والذين يشكلون خطرًا على الوطن ويروعون المواطنين.

-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق