Ads

الدكتور عادل عوض الله خلفا للدكتور ماجد حبيب في ادارة مستشفي مشتول السوق المركزي

كتب/ عبدالحميد شومان
اصدر الدكتو ر عصام الدين عبدالله وكيل وزار ة الصحة بمحافظة  الشر قية  أمس الثلاثاء  قرارا بتعيين الدكتور   عادل فتحي عوض الله مديراً لمستشفى مشتول السوق المركزي ليكون خلفا للدكتور  ماجد حبيب المستقيل من منصبه لعدم التفرغ .
ويعد عوض الله  من الكفاءات الوطنية الواعدة والمشهود لها بالخبرة والكفاءة وقد حقق نجاحاً ملحوظاً في إدارة وتطوير المستشفي ذاته حين كان يشغل منصب مديرا للإستقبال واسهم بحسن إدارته في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين رغم قلة الإمكانات وقد كان مستشفى مشتول السوق المركزي يعاني من كثرة الشكاوي المتكررة والتي أضرت بسمعته في فترة ما بعد الثورة حين قام النشطاء من الأهالي بالخروج علي المدير  الأسبق الدكتور جميل مصيلحي الذي استجاب وقدم  استقالته نزونلا لرغبة اهالي مشتول حين عبروا عن رايهم في الإدارة وليس في شخص الرجل  حيث خلفه الدكتور ماجد حبيب المشهود له بالنزاهة وحرصه علي مصلحة المواطنين ونظرا لعدم تفرغه قدم استقالته وخلفه عوض الله المختص في المسالك البوليه.
ومن المعروف ان المستشفي يفتقر  لبعض التجهيزات الطبية وعدم اكتمال فر يق الأطباء مثل الرمض والقلب  كما يفتقر لغرفة العنايةالمركزة وقسم الحريق والرمد والكثير الكثير ولهذا من الواضح ان عادل عونض الله سيعاني بعض الشيئ من افتقار الآله وايضا ومن يشغلها حين تواجدها.. وفي تعليق شخصي من المحرر  .. فان المواطنين في مر كز مشتول متفائلون جداً بان يكون هذا التغيير في إدارة المستشفى نقطة تحول الى الأفضل وان تتسم الإدارة الجديدة بالقدرة الفاعلة للنهوض بالخدمة الطبية الى أعلى المستويات  خصوصا وان المدير الجديد لديه كاريزما القيادة منذ نعومة اظافره..
ويقول أحد المواطنين .. بأنه لا بد من اتخاذ إجراءات نافذة وقوية في جميع الأقسام لتحسين مستوى الجودة والابتعاد عن المجاملات في العمل من اجل إنجاحه .. وعلي حد قول احد المواطنين بان المجاملة في العمل يعد نوعا من الفساد فمجاملة موظف أو طبيب يؤدي الى سوء الخدمة ويوثر بالتالي على سير العمل الذي سيكون محل الانتقاد من قبل المجتمع الذي هو بحاجة جادة الى الأسلوب المتميز والمبدع للرقي بالخدمات الطبية وغيرها إلى أعلى المستويات .
وعلي مدار اثنين من المدراء لهذا المستشفي تم  تغيير اثنين من المديرين الماليين والإداريين ففي عهد الدكتور جميل مصيلحي كان المدير المالي والإداري الأستاذ محمود النبراوي وفي عهد الدكتور ماجد حبيب كان الأستاذ محفوظ ابو حطب ومن بعده الأستاذ محمود جاب الله  والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيحتفظ عوض الله بجاب الله مديرا ماليا واداريا ام سيأتي بآخر لإدارة المرحلة؟؟هل سيحتفظ بالوكيل الحالي ؟؟ هذا ما يترقبه الجميع .
كان منصب المدير العام لهذا المستشفي يترقبه آخرون والبعض كان يراهن عليه تري هل يسينجح عوض الله خصوصا وانه مع الترقي  كمدير كان قد سبقته ترقية من الله ووعده بقرعة حج بيت الله الحرام  وعدنا الله ووعد القارئ الكريم بحجا مبرورا وذنبا مغفور باذن الله تعاي.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور عصام الدين عبدالله وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية الذي كان يشغل منصب مدير مستشفبي الزقازيق العام  وقع قرار عادل عوض الله في اول ايام توليه منصبه كوكيلا للوزارة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق