Ads

Catching Fire يستمر في تحقيق الأرقام القياسية بإيرادات وصلت إلى 573 مليون دولار عالمياً


استطاع فيلم The Hunger Games: Catching Fire أن يحطم الرقم القياسي الذي دام لمدة 12 عاماَ في عطلة عيد الشكر التي تمتد إلى 5 أيام، حيث حقق إيرادات فيها وصلت إلى 110.1 مليون دولار، بجانب هذا الإنجاز استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات في أميركا وصلت إلى 296.5 مليون دولار وذلك في 10 أيام فقط.

وحطم الفيلم الرقم القياسي لإيرادات افتتاح فيلم في نوفمبر جامعاً 158 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع من عرضه في أميركا، ومن عرضه في جميع أنحاء العالم في ذات الوقت جمع الفيلم إيرادات 276 مليون دولار خارج أميركا، ليصل إجمالي أرباحه في جميع أنحاء العالم إلى 573 مليون دولار.

ويبدأ فيلم The Hunger Games: Catching Fire بعودة كاتنيس إيفردين سالمة إلى بيتها بعد فوزها في دورتها الـ 74 من The Hunger Games، جنباً إلى جنب مع صديقها ورفيقها في النصر بيتا ميلارك، الفوز يعني أنه يجب عليهما أن يتركا عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وهذا للبدء في جولة المنتصرين بالمقاطعات، خلال الجولة تستشعر كاتنيس أن حالة التمرد تكتسب زخماً، ولكن العاصمة ما تزال مسيطرة والرئيس سنو يستعد لإطلاق الدورة الـ 75 من The Hunger Games في نسختها الخاصة التي تُقام كل 25 سنة في ذكرى إخماد تمرد المقاطعات، وقد تؤدي هذه المنافسة إلى تغيير دولة بانم إلى الأبد.

ومستمراً في السير على خطى الفيلم الأول من السلسلة، استطاع فيلم Catching Fire أن يحصل على استقبال قوي من النقاد، حيث أشاد ريتشارد كورليس من مجلة تايمز بأداء لورنس قائلاً "التألق في ثوب الزفاف، أو صراخها في حذر مريح، لورنس بالفعل تمسك النار على الشاشة"، وقال بول برادشو من توتال فيلم "Catching Fire يوفي كل الوعود التي تضمنها الجزء الأول، ولكن بشكل أكثر صرامة وقسوة وأفضل الألعاب"، بينما علق كينيث توران في لوس أنجلوس تايمز " قطعة مؤثرة من الميلودراما الممتعة الشهيرة، التي بنيت على أساس أقوى مما ظهر في الجزء الأول".

فيلم Catching Fire يشهد عودة فريق العمل الأصلي ليقدموا أدوارهم مرة أخرى ومنهم جوش هاتشرسون، ليام همسورث، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس وستانلي توتشي. وينضم إلى فريق العمل فيليب هوفمان سيمور الفائز بجائزة الأوسكار، جنباً إلى جنب مع جيفري رايت، جينا مالون وسام كلافين.

فرانسيس لورنس مخرج فيلم I Am Legend هو الذي يقوم بإخراج فيلم The Hunger Games: Catching Fire، وقد وقع لورانس عقداً لإخراج آخر فيلمين في السلسلة والمستوحى من آخر كتب السلسلة The Hunger Games: Mockingjay حيث أن سلسلة الأفلام مقتبسة من الروايات الشبابية للمؤلفة سوزان كولينز.

فيلم The Hunger Games: Catching Fire يُعرض في دور العرض المصرية: آيماكس بـ 6 أكتوبر،وندرلاند بمدينة نصر، نايل سيتي بكورنيش النيل، بندر بالمعادي، رينيسانس بـ 6 أكتوبر، دوان تاون بوسط البلد، مترو القاهرة بوسط البلد، داندي مول طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي، سان ستيفانو بالإسكندرية، سيتي سنتر كارفور بالإسكندرية، جولف سيتي بالعبور.

0 تعليقات:

إرسال تعليق