Ads

فور ستار فيلمز تطلق فيلم The Best Man Holiday


أطلقت شركة فور ستار فيلمز مصر اليوم في دور العرض الفيلم الكوميديThe Best Man Holiday  والذي يعتبر استكمالاً لفيلم  The Best Man الذي عُرض في عام 1999.

أصبحThe Best Man Holiday  من أكثر الأفلام نجاحاً في أميركا منذ بدء عرضه، حيث ظل ضمن أعلى 3 أفلام في شباك التذاكر الأميركي لمدة أسبوعين على التوالي، وقد حقق منذ صدوره أكثر من 52 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركي، وبذلك يحصل على ضعف ميزانية إنتاجه في الأسبوع الأول فقط من عرضه.

بعد حوالي 15 عاماً من مغادرة الجامعة، تايلور تايي (مسلسل Private Practice التلفزيوني)، نيا ونغ (Soul Food)، موريس يستانت (Kick-Ass 2)، هارولد بيرينو (Zero Dark Thirty)، تيرنس هوارد (Hustle & Flow)، سناء لاثان (Contagion)، مونيكا كالهون (Love & Basketball)، ميليسا دي سوزا (Miss Congeniality) وريجينا هال سلسلةScary Movie) ) يعيدون تقديم الأدوار التي شهدت انطلاقتهم الفنية. يُعد فيلم The Best Man Holiday فصلاً تالياً طال انتظاره للفيلم الذي بشّر بعهد جديد من الكوميديا، حيث يلتئم شمل أصدقاء الجامعة خلال عطلة عيد الميلاد، فقط ليكتشفوا كم هو سهل أن تشتعل مرة أخرى الرومانسيات والمنافسات القديمة التي ذهبت في طي النسيان.

فيلم The Best Man Holiday من تأليف وإخراج مالكولم دي لي مخرج الجزء الأول. وأطلقت الفيلم اليوم في دور العرض المصرية شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع لأفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

فيلمThe Best Man Holiday  يُعرض في دور العرض المصرية: القاهرة | نايل سيتي بكورنيش النيل، بندر بالمعادي، سيتي سكيب بـ 6 أكتوبر، داندي مول طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي، الإسكندرية | سان ستيفانو، سيتي سنتر كارفور.

0 تعليقات:

إرسال تعليق