Ads

فيلما الحرامي والعبيط، وكلام جرايد عرض أول حصرياً على قناة سينما1


كجزء من العروض المستمرة للأفلام التي حققت نجاحاً في شباك التذاكر، والعروض الحصرية في شهر ديسمبر تقدم قناة
سينما1، ضمن باقة قنوات ألفا على شبكة OSN، العرض الأول لفيلم الحرامي والعبيط، وفيلم كلام جرايد، واللذان يُعرضا على التلفزيون لأول مرة، لينتقل الفيلمان من شاشة السينما إلى شاشة القناة. 

وتقدم قناة سينما1 فيلم الحرامي والعبيط في عرض أول بعد أشهر قليلة من عرضه بدور العرض السينمائية، وهو من بطولة كل من خالد صالح، خالد الصاوي وروبي، وتدور الأحداث حول رجلين يعيشان في ظروف قاسية، حيث يؤدي خالد صالح دور رجل فقد عقله (العبيط)، بينما يقوم خالد الصاوي بدور صلاح روسي (الحرامي) الذي فقد إحدى عينيه، وبالرغم من الصداقة التي تنشأ بينهما إلا أن الحرامي يحاول سرقة عين العبيط بمساعدة صديقته الممرضة التي تقوم بدورها روبي.

وبالإضافة إلى ذلك تقدم قناة سينما1 فيلم كلام جرايد كعرض حصري أول من السينما إلى شاشات التلفزيون هذا الشهر، ويقوم ببطولته فتحي عبد الوهاب، إدوارد، علا غانم وميرنا المهندس، ويتناول الفيلم الشائعات التي تطلقها الصحف حول الشخصيات الشهيرة، وما تتسبب فيه هذه الشائعات من مشكلات لهذه الشخصيات وعائلاتهم، وذلك من خلال مذيعة تقدم برنامجاً تلفزيونياً يسبب لها العديد من المشكلات بسبب الأخبار التي تذيعها.

وكعرض أول أيضاً تعرض سينما1 فيلم الكوميديا الصاخب سمير وشهير وبهير للثلاثي أحمد فهمي، شيكو وهشام ماجد الذين يسافرون للماضي بالخطأ عبر آلة زمن، ليمروا بالعديد من المواقف الكوميدية، خاصة تلك التي تتعلق بأبيهم وأمهاتهم.

كما تقدم سينما1 أيضاً فيلم الكوميديا النسائية جيم أوفر، للفنانة الكبيرة يسرا، بالاشتراك مع النجمة الشابة مي عز الدين، وينقل الفيلم صراع بين الاثنين في إطار كوميدي، حيث تؤدي يسرا دور مذيعة متسلطة تترك عملها وتحاول بطريقة كوميدية صاخبة منع ابنها من الزواج من حبيبته التي تقوم بدورها مي عز الدين.

قناة سينما1 تتبع باقة قنوات ألفا ضمن شبكة OSN التلفزيونية، وهي أول قناة سينما تتخصص بالسينما في العالم العربي وتسعى دائماً إلى تقديم العروض الأولى لأحدث الأفلام، مقدمة مزايا عديدة لمشتركيها، حيث تنفرد القناة بعرض أفلامها بدون رقابة وبدون أي فواصل إعلانية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق