Ads

محافظ شمال سيناء يهنىء مرضى مستشفى العريش العام والعسكرى بالعيد دون الاعلان عن الزيارة


العريش- هويداالشريف

فى اول ايام العيد قام اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بزيارة مرضى المستشفى العسكرى ومستشفى العريش العام لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، وللاطمئنان على توفير الرعاية الصحية لهم.
وقدم لهم العيدية بواقع 100 جنيه لكل  مريض منهم وتمنى لهم الشفاء العاجل.

وعلى الجانب الاخر خلت شوارع مدن ومراكز وقرى  محافظة شمال سيناء من مظاهر العيد المعتادة بسبب الأحداث الأمنية والهجمات الارهابية التى تستهدف مقرات الامن وتمركزات القوات المسلحة والشرطة والتى أجبرت غالبية سكان سيناء  على قضاء العيد بمنازلهم والتى اقتصرت  بزيارات عاجلة لأقاربهم، فيما قضى غالبية العاملين فى شمال سيناء من المحافظات الأخرى العيد بمحافظاتهم. 

ولم تشهد الحدائق العامة وشاطئ العريش أى زحام وبدأ الإقبال ضعيفًا عليها ولم تسجل أى زيارات لأفراد أو أسر من خارج المحافظة لقضاء العيد بها، كما كان يحدث كل عام. 

وفى القرى انتهت المعايدات بين أبناء القبائل البدوية مبكرًا، وفضل الكثيرون عدم الخروج بسبب العوائق الأمنية على الطريق من العريش إلى رفح، وبسببها أغلقت أجزاء من الطريق وتم تحويل المسار عنها. 

ورسميًا ألغيت مراسم المعايدة على المحافظ ومديرى العموم والتى كانت تتم فور صلاة العيد والافطار فى اول ايام العيد وظهر المحافظ فى زيارة للمرضى بمستشفى العريش العام  وأعلن عنها فور انتهائها. 

وسادت أجواء أمنيه هادءه فى الصباح طوال اليوم وفى الساعات الاولى من صباح اليوم الثانى سمع دوى انفجار قوى هز ارجاء المنطقة ولم يعلن عن اسبابة بسبب قطع خطوط الاتصال والانترنت على جميع مناطق المحافظة وعادت شبكات المحمول للعمل بعد الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر ثانى ايام العيد 

0 تعليقات:

إرسال تعليق