Ads

مرسى يزور مصابى البدرشين.. ونشطاء يؤكدون استدعاء موظف بمجلس الوزراء لتمثيل دور ضحية


نقلت قناة "التحرير" مشاهد زيارة الرئيس محمد مرسى للمصابين فى حادث قطار البدرشين، وكان برفقته الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى.
وعد مرسى بتحقيق قانونى موسع فى أسباب الحادث ومعاقبة المسئول، لافتا إلى أن الاكتفاء بتقديم التعازى لأسر الضحايا لا يعوض أرواحهم.
فى المقابل تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لأحد الشباب يرتدى نظارة سوداء، ظهر راقدا على السرير داخل المستشفى الذى زاره مرسى قبل ساعات.
وقال النشطاء أن الشاب يدعى "محمود . ع" وهو موظف بسكرتارية مجلس الوزراء ويقطن بمنطقة المقطم، وهى الواقعة التى تعيد للأذهان واقعة افتعال نظام مبارك لقاءه بأحد الفلاحين خلال إحدى زياراته لقرية بالصعيد قبل سنوات، وكشفت صحيفة الدستور حقيقة الفلاح بلقاء مباشر معه أكد خلاله أنه موظف على المعاش بجهة سيادية وجرى استدعاؤه لتمثيل دور الفلاح.
وتناقل مستخدمو "فيس بوك" القفشات عبر استخدام تعليقات مكتوبة نسبوها لمرافقى الرئيس، تشير إلى تعجبهم من الاستعانة بشاب مهندم طويل الشعر لا توجد أى خدوش بجسده، رغم أن كافة المصابين من جنود الأمن المركزى المنتقلين إلى معسكرهم.
وكتب المعلقون على ألسنة أحد مرافقى الرئيس قوله لصديقه "جبته منين ده يا ابن اللعيبة!!"، فيما وقف الطبيب المعالج متعجبا من ظهور هذا الشاب على سرير المرض، ونسب الساخرون للرئيس قوله للشاب "ألف سلامة عليك يا حبيبى أنت والعساكر الصعايدة كلهم".

0 تعليقات:

إرسال تعليق