Ads

نائب رئيس حي شرق سوهاج قيادة محلية مخلصة رغم حركة التنقلات الموسعة.

محمد أبو خضره
في مشهد يعكس معنى الانتماء الحقيقي للعمل العام، واصل أحد نواب رئيس حي شرق سوهاج الأستاذ أحمد الأخميمي أداء مهامه بكل نشاط وحيوية حتى آخر لحظة في موقعه، رغم عدم إدراجه ضمن حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحليات بمحافظة سوهاج، والتي تضمنت تغييرات واسعة في عدد من القيادات التنفيذية بالمراكز والمدن والأحياء. 
ففي الوقت الذي كان من الممكن أن يسيطر الإحباط على البعض بعد العودة إلى جهة العمل الأصلية، اختار الرجل طريقًا مختلفًا، مؤكدًا أن خدمة المواطنين مسؤولية لا ترتبط بمنصب أو موقع قيادي، وإنما ترتبط بضمير حي وإخلاص في أداء الواجب.

وشهد آخر يوم له بمنصبه كنائب لرئيس حي شرق سوهاج متابعة ميدانية مكثفة للملفات اليومية، والتواصل مع المواطنين والعاملين، وإنهاء العديد من الأعمال المكلف بها، في صورة عكست احترامه للمسؤولية حتى اللحظة الأخيرة، قبل عودته إلى عمله الأصلي بالإدارة القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم.

وتبقى الرسالة الأهم التي جسدها هذا النموذج أن المناصب زائلة، أما الأخلاق والإخلاص في العمل فهما الباقيان، وأن الموظف الناجح يظل ناجحًا أينما كان موقعه، سواء في منصب قيادي أو في موقعه الوظيفي الأصلي.

0 تعليقات:

إرسال تعليق