Ads

القوى السياسية بالقليوبية تشن هجوما لمواجهة الإخوان ضد اخونة الدولة

القليوبية : حنان عليوة

قامت عدد من القوي السياسية بالقليوبية بعقد المؤتمر التأسيسى الأول للتيار الشعبي بالقليوبية بحضور ممثلين عن القوي الممثلة له بالمحافظة وهى والتجمع  وحركة كفاية وائتلاف شباب الثورة والدستور والكرامة واحزاب الناصرى وعدد من المستقلين   وبحضورعلي الهادي القيادي الناصري والعضو المؤسس للتيار بالمحافظة وحامد جبر امين الكرامة بالقليوبية.
وأكد حامد جبر من عضو مؤسس بالتيار أن الهدف الأول من هذا التيار هو تشكيل ائتلاف قوي لمواجهة أخونة الدولة، من خلال هياكل تنسيقية بين الأحزاب الموجودة علي الساحة والقوي السياسية المختلفة لمواجهة الإخوان في معركة الدستور والانتخابات المحليات والانتخابات البرلمانية المقبلة.
واوضح أن المهمة الأساسية للتيار في المرحلة الحالية هي تشكيل خلايا حقيقية في المراكز والأقسام لتمثيل التيار في هذه المعارك .
من جانبه أكد علي الهادي القيادي النصري وعضو التيار بالقليوبية ان التيار سيسعي في القليوبية لصنع ائتلاف قوي لمواجهة من يخطفون البلد ويحاولون تغيير هويته وحذرالهادي ان مصر تسرق داعيا أعضاء التيار الي إنقاذ مصر من الانقسام وتغيير هويتها المدنية، فيما شن المشاركون هجوما حادا على جماعة الإخوان المسملين لسعيها إلي أخونة وخطف مصر.
وفي نهاية المؤتمر تم إعلان البيان التأسيسى  للتيار بالمحافظة والاتفاق علي ان كل معارك الحرية لبناء مصر أولوية أولي للتيار بالمحافظة والعمل علي خوض كافة الفاعليات القادمة من إنتخابات برلمانية ومحلية و رئاسية مقبلة والتبصير بالدستور الجديد كجبهة واحدة ذات رأي واحد الي جانب توحيد كافة القوي السياسية لاستكمال أهداف الثورة وتحقيق العدالة الاجتماعية علي ان تتم الدعوة لعقد المؤتمر العام للتيار خلال الجمعة الأولي من شهر أكتوبر المقبل بحضور ممثلين عن كافة الصناديق الانتخابية بدوائر المحافظة

0 تعليقات:

إرسال تعليق