Ads

هل لإسرائيل علاقة بـ تحطم طائرة الرئيس الإيراني؟

كتب/عصام العربي
صباح اليوم كنت في حديث هاتفي مع احد الأصدقاء.. وبين طيات الحديث بادر بضيقه لإزهاق نفس اي كانت وبدأ يوجه اصابع الإتهام ناحية إسرائيل..
السؤال بعد نفي اسرائيل علاقتها بالحادث.. هل هي عاجزه ان تعترف بهذا الجرم الذي يعتبر هو اخف وطأه عما تفعله كل لحظه في اطفال ونساء وشعب غزه؟ الإجابه اخر المقال

كان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قد تعرض قبل ٤٨ ساعه لحادث جوي عنيف إثر سقوط الطائرة الخاصة التي كانت تقله ومرافقيه ومن بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان.

وتعددت الروايات حول سبب حادث طائرة الرئيس الإيراني ما بين حادث جوي اعتيادي نتيجة لحالة الطقس الصعبة وربما نتيجة أعطال في طائرته الخاصة وراوية أخرى تشير إلى تدخل طرف خارجي وإثارة الشكوك حول عملية اغتيال مرتبة. 

وعندما اتحدث عن حادث اغتيال محتمل للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تتجه الأنظار بشكل مباشر نحو إسرائيل التي تعد عدوًا استراتيجيًا لإيران. 

ومن خلال متابعاتي فقد تداولت وسائل الإعلام العبرية خبر حادث تحطم طائرة الرئيس الإيراني على نطاق واسع وبشكل دقيق من المتابعة وعرض تفاصيل الحادث والعوامل المسببة له.
ففي هذا السياق زعمت القناة 13 الإسرائيلية نقلا عن مسؤولين إسرائيليين قولهم لا علاقة لإسرائيل بتحطم مروحية الرئيس الإيراني . 

وهو ما تداولته مختلف وسائل الإعلام العبرية بشكل كبير حيث جاء في مختلف تقارير الإعلام العبري أن حادث تحطم مروحية إبراهيم رئيسي ناتج عن سوء الأحوال الجوية وإسرائيل ليس لها علاقة بالحادث.
الجدير بالذكر وما اود ان اصل به في مقالي هو ان الكيان الصهيوني يتمتع بكم هائل من التبجح وليس لديه ما يجعله ينفي بالعكس الكيان الاسرائيلي لديه حمايه امريكيه تقف في ظهره.. والجميع يعلم اعتراض بايدن الرئيس الامريكي علي قرار الجنائية الدولية بلاهاي بأمر توقيف نتنياهو ووصفه بالمشين.. 

0 تعليقات:

إرسال تعليق