Ads

أغيثنا يا هلالي :مدرس الرياضيات يتعدي علي مدرسةالانجليزية بالضرب في حرم المدرسة

وزير التربيةوالتعليم
كتب/ عبدالحميد شومان
شهدت مدرسة صلاح سالم الابتدائية بمركزطامية محافظة الفيوم تعدي سافر من مدرس الرياضيات حسين حمدي حسن الذي تعدي علي مدرسة اللغة الانجليزية خلود عنتر عبده بالضرب والسب داخل الفصل .
كانت المدرسة قد حالفها الحظ وتمتعيينها ضمن ال30 ألف مدرس التي عينتهم الحكومة.. وكان قدرها ينتظرها هناك من زميلها الذي منذ وصولها الي المدرسةوهو يحاول التحرش بها وهي تنبذه وحذرته مرارا وتكرار ..ولم يستجيب الي انه عندما كانت في القاء علومها علي التلاميذ قام بتلقائية وضربها بماج الشاي وسبها بابشع الالفاظ النابية التي لا تليق ورجل علم .
المدرسة من بنات محافظة الشرقية مركز هيهيا تركت المدرسة خوفا وهلعا وحررت محضر رقم913 اداري طامية وذهبت الي بلدها خوفا من ان يتعرض لها هذا المدرس اواحد من اقاربه يتعرض لها خاصة وان المدرسة تقع في منطقة ذات طابع ريفي وهي الآن تعاني حالة نفسية سيئة مما تعرضت له من ضرب وسب وقذف وهي مدرسةمغتربة تستغيث بالوزير
الهلالي..
يبدو ان وزارة التربية والتعليم لم تراعي اي ظروف وكأنها منت علي ال30 ألف معلم والقت بهم دون دراسة جغرافية لمحال اقامتهم واماكن توزيعهم ... وهذا حال كثير مثل خلود وما حدث معها وعلم فما بالنا بما يحدث مع غيرها ولا يعلم احد به .