Ads

لما الأنتظار

الكاتبة شيرين شاه

فى كل يوم أسآل نفسى لما الأنتظار فى لهيب النار و الأبقاء فى مكان الدمار ؟؟؟....... و لما الجرح و العذاب و المرار ؟؟...... و لما الأستسلام و الرضا بالقهر لمن كسرنى و أستطاع أن يذلنى و أراد بى الدمار ؟؟؟... ......... و ما العار فى أن أطفئ النار المتآججة بقلبى و الهروب من الأفكار المشتتة بفكرى و الفر من الحزن الذى يحاوطنى ؟؟؟......و لما لا أثآر لنفسى ؟؟؟ ........ خوفى من المجتمع هو ما يمنعنى ام هى حجة أدارى بها ضعفى ؟؟ أخائفة أنا من الوحدة التى قد لا تفارقنى و من الدموع التى قد تكون رفيقتى ؟؟؟؟ ........ كم أنا غير راضية عن نفسى و عن أهدارى لكرامتى .......مستسلمة يائسة بائسة لأننى عاجزة مهزوزة فى أتخاذ قرارى و فرارى و هو انفصالى ........ متهاونة أنا فى حق نفسى و لكنى راضية بما قدرة اللة و هذا ما يحجمنى....... و لكننى أعلم أن ليست هناك أمرآة سترضى بما أنا فية و ما أنا أعانية من قلة العدل و النكران و الجحد و العنف..... عاطفية أنا و ما بعقلانية و العشرة تحكمنى و العقل يؤنبنى

0 تعليقات:

إرسال تعليق