Ads

.أنت الأولى بين عشيقاتي


المهندس عقيل طه القيس

أنت الأولى بين ........ عشيقاتي
عينيها بلون الشمس ............
تضمني .... تكسرني ..........
تبعث لي أحر القبلات ........
الجنون بك يتشكل ........
لون البحر .... يستدير قليلا
يحتضن نهداك
من قال انك الا ولى ؟
سلتي مليئة بالمهملات
ساعتي مازالت تدق ... ترن
صدري فوقه احدى المعجبات
لا تستفزيني مرة
قبلك حاولت أخرى
رمتني بالحجر .... بالورق
وبأحلى الكلمات
أنا من جعل نهدك مدوراً
بيدي تتشكل أكبر القارات
أنت ساحرتي ومؤنستي
يا أجمل الملكات
شاعر أنا ..... يمكن
لكنى بحار
أعوم بين أسماكي و عشيقاتي
متمرسٌ أنا....كلا
دائماً أصيب وتكثر غلطاتي
أمسكي يدي علك تكونين
احدى نجماتي
الحب عندي
معركه
تبتدئ من أسفل قدميك
وتنتهي بالأحضان والقبلا ت
حرٌ وبردٌ يعتريني
كلما لا مست نهداك
جبيني هذا ملئ بالعرق والكدمات
كنت جنديا ..... زمان ...
في حروبنا التافهات
أقتربي مني مرة
ستجدين عند قلبي ... قصرك
أكبر الأهرامات
جئتك من بغداد .... من زمن
أحملٌ احذيتي ...
وملا يين الوردات..و.ووالدولارات
تلك مملكتي سيدتي
نحله تصنع العسل
وأخرئ تطل برأسها من الشرفات
هناك رقدت
هناك قمت
هناك عشت
أحلى واجمل اللذات

0 تعليقات:

إرسال تعليق