Ads

لامؤاخذة يتجاوز الـ 8 ملايين جنيه في مصر


مستمراً في دور العرض للأسبوع الثاني عشر بنجاح، تجاوزت إيرادات فيلم لامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة ثمانية ملايين جنيه في شباك التذاكر المصري، وكشفت المجموعة الفنية المتحدة عن استمرار عرضه حتى نهاية الشهر الحالي، وخلال عطلتي شم النسيم وعيد العمال.
  
فيلم لامؤاخذة من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وأنتجته شركتا فيلم كلينك وThe Producers Films التي يديرها المنتج هاني أسامة، وتقوم بالتوزيع الداخلي المجموعة الفنية المتحدة، بينما توزعه في جميع أنحاء العالم شركة الماسة للإنتاج الفني، ويشارك في بطولة الفيلم النجمان كندة علوش وهاني عادل، مع أحمد داش الذي يقوم بدور الطفل.
  
وفي كندا، انطلق لامؤاخذة تجارياً في سينما جوتسو بمدينة مونتريال يوم 7 مارس - آذار الماضي، وكان عرضه العالمي الأول قد تم في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية يوم 19 يناير - كانون الثاني، وذلك قبل 3 أيام من إطلاقه تجارياً في دور العرض المصرية.
  
ويحكي الفيلم عن شخصية هاني عبدالله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

0 تعليقات:

إرسال تعليق