Ads

السوبر فروت وحرق الدهون



كتابة : نجلاء أبو الحسن خليل
            خبيرة التجميل

عزيزتي حواء أقدم إليكى اليوم أسرار الفاكهة فى وصفات سحرية لتتمتعي بصحة دائمة وحياه أكثر حيوية ونشاط .
 فتناول عصير الرومان يوميا لمدة شهر فانه يخفف الطبقة الشحمية في البطن و يحرق شحوم البطن كذلك فانه يخفض ضغط الدم المرتفع ويقلل من احتمال الإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وأمراض الكبد كما انه يقي من السرطان ويقلل من نسبة الحمض الدهنى في الدم الذي زيادته تودي إلى تشكيل الدهون حول البطن وقد تودي إلى أمراض القلب .

أما البرتقال فهو من الفاكهة الفعالة لعمل الرجيم فثمار البرتقال وأوراق البرتقال غنية بمادة البكنين التي تخفض نسبة الكولسترول في الدم كما أن عصير البرتقال يخفض ضغط الدم بالإضافة إلى أن رائحة البرتقال تساعد على تهدئة الأعصاب والمداومة على شرب نصف كوب من البرتقال كل صباح يساعد على الوقاية من السكتات الدماغية وكذلك يعتبر البرتقال من أقوى مضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من السموم الموذية للخلايا كما أن البرتقال يعالج سوء الهضم المزمن ويعتبر من الأغذية المنشطة للدورة الدموية والبرتقال يعتبر مفيد للحد من الإمساك خاصة إذا تناولتى برتقاله قبل النوم .

 الكيوى فهذه الفاكهة العجيبة المليئة بفيتامين سي فالحبة الواحدة تساوى مقدار عشر حبات برتقال فهي ممتازة للوقاية من نزلات البرد ومن ناحية أخرى إذا استخدمت للرجيم فهي من الفواكه الحارقة للدهون كمشروب يحضر من أربع ثمار من الكيوي .

الأناناس وهو أيضا غنى بفيتامين سي الهام لجسم الإنسان والمفيد أيضا للوقاية من نزلات البرد .

كما أنها من الفواكه الحارقة للدهون والخافضة للكولسترول فإذا استطعتي تتناولي كل يوم ثمرة على مدار اليوم لمدة شهر بدون رجيم مع المشي كل يوم نصف ساعة فسوف تخسري من وزنك ما لا يقل عن خمسه كيلو في الشهر .

يمكنك أن تصنعي مشروب يومي من برتقاله وحبيتين كيوى مع شريحتين أناناس لو استطعتى أن تستمري على هذا المشروب فسوف تندهشي وتفاجئ بالنتيجة الرائعة لانهم من الفاكهة المليء بفيتامين سي التى تساعدكى على حرق الدهون بالجسم .



-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق