Ads

إصابة رقيب شرطة ومجندين بطلقات نارية خلال السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بفرشوط


تبلغ لمركز شرطة فرشوط من الخدمة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بمدرسة الثانوية المشتركة بمدينة فرشوط بحدوث مشاجرة داخل المدرسة بين بعض الطلاب من عائلتى ( السحالوة ، والمخالفة ) ، وإصابة بعض القوات بطلقات نارية عقب إنتقالهما لفحص الواقعة خلال تبادل العائلتين إطلاق الأعيرة النارية .
§ على الفور إنتقلت القوات الأمنية وقيادت المديرية وقطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى لمحل المشاجرة وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين عدد من طلاب المدرسة من العائلتين المرتبطين بخصومة ثأرية تطورت إلى مشاجرة ، وإنتقلت قوات مركز شرطة فرشوط وتم السيطرة على الموقف وإخراج الطرفين المتشاجرين من المدرسة بالتنسيق مع إدارة المدرسة ، وعقب ذلك تجمع أهالى الطرفين أمام منازلهم وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية .. وحال تواجد القوات لتأمين المدرسة والطلاب والعاملين بها فوجئت بقيام المدعو/كريم . ع . ع – من عائلة المخالفة – بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القوات ونتج عن ذلك إصابة كلاً من :
1. رقيب الشرطة / محمد جاد الكريم عبدالعظيم – من قوة مركز شرطة فرشوط ( مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن وكسر مفتوح أسفله ) .
2. الجندى / أحمد محمد سلامة – من إدارة قوات أمن قنا ( مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن وكسر أسفله ) .
3. الجندى / رائد أبوالمكارم عبدالشافى – من إدارة قوات أمن قنا ( مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيسر فتحتى دخول وخروج ) .
وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتلقى العلاج اللازم .
§ كما تبين إصابة المدعو/على . ط . م – سن 25 – من عائلة المخالفة – ( بطلق نارى بالصدغين وتوفى أثناء نقله إلى المستشفى متأثراً بإصابته ) .. وبسؤال المدعو/عادل . ع . إ – سن 28 – من عائلة المخالفة – إتهم المدعو/عام . م . ع – من عائلة السحالوة – بإحداث إصابة الأخير التى أودت بحياته بتحريض من المدعو/أنور . ث . ح .
§ تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق... هذا وجارى تكثيف الجهود الأمنية لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة .
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق