Ads

مباحث الأموال العامة بمطروح تنجح فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم النصب على المواطنين


استمراراً للجهود الرامية فى مكافحه الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً وتعقب مرتكبيها خاصة فى مجال مكافحه الهجرة الغير شرعيه ... فقد أكدت تحريات قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية من خلال مناقشه الأشخاص المفرج عنهم والسابق ضبطهم بتأشيرات مزوره حال قيامهم للسفر إلى دوله ليبيا عبر منفذ السلوم البرى إلى أن قيام كلٍ من :
1. المدعو/جمال . ر . م - سن 55 - سائق - ومقيم بالمنيا.
2. المدعو/صلاح . م . م - سن 43 - سائق - ومقيم بذات العنوان .
3. المدعو/مجدى . ح . م- ومقيم بالقاهرة.
بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى إرتكاب جرائم النصب على المواطنين وتسفير العمالة بدون ترخيص بطريقه غير شرعيه إلى دوله ليبيا نظير مبالغ ماليه تراوحت بين (3000 إلى 7000 ) من كل فرد مقابل إعطائهم تأشيرات مزوره للجهات المختصة بالسفارة الليبية وتعريض حياتهم للخطر.
وقد أضافت تحريات قسم مباحث الأموال العامة تواجد المتهمان الأول والثانى بمدينه مطروح .. وعقب تقنين الإجراءات قامت مأموريه إستهدفت المذكورين وتم ضبطهما بمطروح حال قياده كلاً منهم سيارة ميكروباص أجرة المنيا.
بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات إعترفا بقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ ماليه نظير تسفيرهم إلى دوله ليبيا بطريقه غير شرعيه .. بالاشتراك مع المتهم الثالث .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق... وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق