Ads

حبس المتهمين بإطلاق النيران على نقطة شرطة طوخ 4 ايام على ذمة التحقيق

القليوبية : حنان عليوة

أمرت نيابة طوخ بإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال  القليوبية بحبس المتهمين، السيد محمود حامد مسجل خطر، والسابق اتهامه في 4  قضايا متنوعة، وحمادة السيد سيد عاطل والسابق اتهامه في 8 قضايا متنوعة،  والموجه لهما تهمة إطلاق الرصاص على نقطة شرطة طوخ، والاعتداء بالضرب على  شرطي سري وإصابته؛ وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وقد تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما واحد كيلو جرام من نبات البانجو المخدر وسلاح ناري، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بمعاونة متهمين هاربين؛ هما: محمود جابر إبراهيم وأشرف السيد سيد أحمد.
ووجهت النيابة للمتهمين تهم البلطجة ومقاومة السلطات والاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والتعدي على موظف عمومي، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار بقية المتهمين في نفس القضية.
وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من مباحث طوخ، يفيد بقيام 4 بلطجية بإطلاق الرصاص على نقطة شرطة طوخ، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام أحد أفراد الشرطة السريين من قوة مباحث مركز طوخ بمتابعة ومحاولة ضبط المتهم الأول، قام بالتعدي عليه بآلة حادة محدثًا إصابته وفرَّ هاربًا؛ ليقوم بعدها المتهم بالاتفاق مع 3 بلطجية وقاموا بإطلاق الرصاص على نقطة شرطة طوخ.

0 تعليقات:

إرسال تعليق