Ads

منظمة الاشراق تعيد تشغيل مضختي مياه الكنز وود السنوسي.

متابعة /فضل المولي 
 دشنت منظمة الاشراق بالقضارف صباح اليوم بمنطقتي ود السنوسي والكنز بمحلية القلابات الغربية بداية اعادة تأهيل مضختي المياه بعد اجراء الصيانات اللازمة .

واكدت المنظمة حرصها على اهمية توفير مياه الشرب الصالحة للمواطنين ضمن برنامج اعادة تشغيل المضخات المتوقفة التي خرجت عن الخدمة وذلك لمساعدة المواطنين على الحصول على مياه الشرب النقية .
هذا وتقود المنظمة بولاية القضارف جهودا مقدرة تجاه صيانة وتأهيل محطات ومضخات المياه لمعالجة مشكلة ازمة مياه الشرب بالمناطق المختلفة خلال الفترة المقبلة .

من جهة أخرى تنطلق يوم غدا السبت حملة الاشراق الصحية الثانية بمدينة الفاو في اطار جهود دعم المتأثرين بالسيول والفيضانات التي شهدتها المنطقة مؤخرا .
واكد مدير مكتب منظمة الاشراق بولاية القضارف شهاب الدين الأمين اكتمال الترتيبات لاستئناف الحملة الطبية بافتتاح عيادة الطوارئ الميدانية بمباني استراحة الري وتحتوي على طبيب ومعمل وصيدلية، داعيا مواطني المنطقة للاستفادة من الخدمات المقدمة التي تأتي من منطلق دور المنظمة تجاه المواطنين مشيرا الى جملة من البرامج والانشطة التي ستشملها الحملة فيما يتعلق بالاصحاح البيئي ووتعزيز الصحة وسط المواطنين.
المصدر #سونا

0 تعليقات:

إرسال تعليق