Ads

كل عام وانت حبيبى

بك تذوقت شهد الحياه بعد ما تجرعت مرها
بك حياتي تلونت بعد ما أتكحلت عينى بسوادها
بك حياتي جددت ايامها وبدأت تنظر فجرها
بك حياتي لايأس لها
بك حياتي بالغت فى امنها وبعد ما تزلزلت برعبها
وبك حياتى دون حبك أعلنت استسلامها 
بل عرفت من انا
قلبى لك يامن ملكت كل القلوب وعهدى لك إنى سأبقى رفيق الدروب
يطل علينا ذكرى حبنا وذكرى عشقنا وهوانا
فكل عام وانت حبي الاول والاخير
كل عام وانت عشقي وهواي
كل عام وانت حبيبي لك عمري لك قلبى لك باقى سنيني انت هوى نفسى
وشوقي وحنيني 
ولو حكيت الف حكايه ماحكيت .........ولا فى حتى كلمة احبك تكفى
اليوم نحتفل نضوي الشموع ونبتسم للحب ونجدد ايام السعاده والهوى فينا
ونتسامر فى وداد حلو صافي عذب ونجذب الحاضر الى ايام ماضينا لنتعافا ببعضينا
أحبك بصمت يستعصي على الالفاظ التعبير عنه 
احبك بوح ما تحمل قواميس الدنيا معناه...... سأبقى أحبك حتى ينتهي الحب من الوجود
أو انتهي انا ويبقى حبك على قبري ورود
دعني اتغلغل فى اعماق حياتك وأعيش على صوتك ودفء نغماتك وأدرس سحر نظراتك
يامن أذابنى بروعة جماله فأنا عشقت لحظة صمتك يا من كان تاريخ ميلادي يوم لقائك
دعنى أحبك..... لكى تصبح حياتى هدية اقدمها لك .... دعنى احبك لتصبح حياتي هى حياتك
سأهديك روحي ...... سأهديك قوس قزح وحقائب من السعاده والفرح
سأهديك شموع حياتي المضاءه بك ...... سأهديك صدرا حنون دافء يحتضنك ليل نهار
سأهديك حديقه من الازهار تنبت من حدائق حبنا التي غرسنا فيها ورودنا 
سأهديك ..... واهديك..... واهديك ...... أحترت ماذا اهديك
فلاشىء يليق بك لآهديه لك فى عامنا الجديد
كل عام وانت النبض لقلبي
كل عام وانت الحب
كل عام وانت لي
كل عام وانت لي فى عامك الجديد ....... سأهديك كل ماينتظرك من شوق ووله
ولهفه وحنين ............. سأهديك حبي الابدي الذي لم يبدله شىء ولن تغيره السنين
سأهديك قلبى أحمله على كفوف اللوعه وتكويه نيران الشوق وتحرقه ساعات الانتظار
ويهفو إليك صباح ومساء........سأهديك همس وصدق مشاعري ورقة احاسيسي
يوم عيدنا اسطورة حب مختلفه انا وانت فقط من نكونها ولاشىء يشبهها او يمثلها
حب من قلب أحب بصدق حب باخلاص ووفاء احببتك من قلبي
وجعلتك أمير فى حياتي ولاشىء سواك
اريد ان اكون معك ولا أريد ان أبقى دونك...... لا اريدك كما يريدك الاخرون
فقط اريد ان اعيش حياتي كلها بوجودك......كم حلمت يوما أن تصبح ورودي وأضمك بيدي
فى إناء قلبي وأشتم رائحتك العطره وأغدو كالفراشه فى الفضاء محلقه 
دعني اضمك فى إناء قلبي وأسقيك من نهر دمائي واهتم بك دوما
وأنت قربي فأنت حبي وحياتى وأملي
الناس تقرأ بنظراتك عناوييني
وتقرأ بعيني علومك قبل نطقها ولو تقف (امة محمد) بينك وبيني روحي وروحك
هوى حبنا يعانقها .......مكانك القلب...... واحلف لك بكل يمين سأبقى على ودي
وأصون العهد والميثاق ولو جفت عروقي تظل بدنيتي غالي
أحبك يامن سرقت قلبي مني..... يامن غير لي حياتي ...... يامن أحببته من كل قلبي
حبيبي...... أهديتك قلبي وروحي وبين ضلوعي أسكنتك...... ورسمت معك أحلامي ووعودي
تواعدنا أن نبقى سويا مدى الحياة ......ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب حبنا في كل مكان ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي ولكني خشيت أن تزعجك دقات قلبي يا أمام قلبي
حبيبى......حبيبي سامحني لم أجد كلمات تسعفني لآعبر لك عن حبي
او تصف لك مدى عشقي ........ولاكلمه تكفي قدرك
يا أعز وأغلى مني عليا
أهديك أنا يا أنا في عامنا
كل عام وانت حبيبي
.................................
منى الفؤاد