Ads

رئيس مركز ومدينة مشتول السوق : لن أتهاون مع من يتعدي علي الاراضي الزراعية

خطتي مستمرة في القضاء علي المافيا والسماسرة
كتب/ عبدالحميد شومان
قال رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية صديق مصيلحي أنه لن يتهاون مع المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وذلك حفاظا علي هيبة الدولة مشددا على ضرورة تفعيل الدور الرقابي للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية، وإحالة كل من يقصر في هذا الدور إلى النيابة العامة وكذلك كل من يتساهل في التعدي على الأراضي الزراعية.
في ظل ما وجدته في مركز مشتول السوق منذ أن توليت رئاسة المركز ومن خلال جولاتي وجدت أن بعض المواطنين يضرب هيبة الدولة بعرض الحائط
( اللي مزاجه قي حاجة بيعملها ) مما جعلني اترقب من بعيد وأمر هنا وهناك ووجدت كم لا يستهان به من التعديات مما اهدر الكثير من الأراضي الزراعية وهذا ضرب في مفاصل الدولة ولن اسمح بذلك طوال فترة عملي في مشتول .
وطالب مصيلحي المواطنين الشرفاء بعدم التقاعس في حقوقهم ولا اتعامل مع مكالمات هاتفية بالبلاغات إنما الورقة والقلم أساس مصداقية كل من يرغب بالتعاون في تحقيق هيبة الدولة .. وحذر مصيلحي من يرغب بالتعدي والبناء من هذا وذاك بدفع رشاوي غض البصر .. فقد ولي هذا الزمان طالما هناك مواطنين شرفاء تتعاون مع الجهاز النفيذي وقد وضعنا خطه لمتابعة من تسول له نفسه في كسر هيبة الدولة ولن اتهاون مع احد .
وقال مصيلحي منذ أن تسلمت مهام عملي في مشتول السوق بدأت في تنفيذ خطة الرصف والتجميل والإنارة ومياه الشرب وأوشكنا علي الانتهاء من المبني التكنولوجي المعد له ميزانية منذ سنوات ولم تنفذ في الفترة ما قبل أن ااتي الي مشتول .. وانشاء الله اعد المواطنين يحسن استغلال هذا المبني لتقديم خدمات ارقي واسرع لكل من يتعامل مع المحليات التي اتشرف برئاستها في مدينةمشتول وشعبها العظيم .