Ads

"الحرة" تطلق الموسم الثاني من "رايحين على فين؟"


أطلقت قناة "الحرة" الموسم الثاني من برنامج الواقع "رايحين على فين؟" في مؤتمر صحافي عقد أمس في فندق الماريوت - زمالك في القاهرة. يتتبع البرنامج ستة شباب مصريين ويسجل يومياتهم والتحديات التي تواجههم. يبدأ بثه في الرابع عشر من كانون الأول/ ديسمبر ويعرض أيام السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

في الموسم الثاني من "رايحين على فين؟"، يتعرف المشاهدون على مي، هبة، محب، سارة، أحمد وممدوح ذوي الخلفيات الاجتماعية، الثقافية والسياسية المختلفة وينقل تجاربهم وتفاعلهم مع قضايا تشغل بال الشباب المصري كفرص العمل، التعليم، حق التعبير وحقوق المرأة.

فران مايرز، صاحبة فكرة البرنامج ومنتجته المنفذة وصفت فريق البرنامج بـ " الديناميكيين الذين لا يخشون التعبير عن آرائهم". وأضافت مايرز: "في كل حلقة، يفتح هؤلاء الشباب أبواب منازلهم أمام المشاهدين ليشاركونهم آراءهم، نجاحاتهم، أفراحهم وأحزانهم ومسائل حساسة تندر مناقشتها على قنوات أخرى".

محمد حفظي، مدير شركة "فيلم كلينك" التي تولت إنتاج "رايحين على فين؟" قال: "أفتخر بالشراكة مع قناة "الحرة" لإنتاج الموسم الثاني من "رايحين على فين؟" البرنامج الذي دخل بيوت المشاهدين وقلوبهم فطالبوا بالمزيد".

لمزيد من المعلومات حول "رايحين على فين؟" ولمتابعة آخر مستجداته، يمكنكم زيارة صفحتي البرنامج على Facebook و Twitter.

تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و"نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارتها، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.

0 تعليقات:

إرسال تعليق