Ads

تدشين عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" في محافظة الدقهلية


تعقد حملة عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" اليوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2013 الساعة الثانية ظهراً إجتماع في محافظة الدقهلية لشرح وأستعراض الحملة وأليات تنفيذها أستعداداً لتدشين الحملة في المحافظة وذلك في مقر حزب الدستور بالمحافظة الكائن في  توريل 17 شارع الشريف الراضى إمتداد الشلقامى الحلوانى أمام سيارات الأصدقاء الدور الأول – المنصورة - الدقهلية.

وعين حزب الدستور .... "عين تراقب ... وشعب يحاسب" هي حملة لرصد مشاكل المواطن والمجتمع ووضع تصور لحلها وتوجيه السلطات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لحلها, تتبنى الحملة من خلالها أن تكون جسر بين مشاكل المواطن والمسئولين عن حل مشاكله وأن تكون وسيطاً للشعب أمام المسئولين عن حل مشاكله وأداة ضغط لحلها.
وتعمل هذه الحملة من خلال ثلاثة مراحل وهي: رصد وتجميع المشاكل ثم توثيقها ووضع تصور لحل هذه المشاكل للعمل على توجية السلطات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لحلها,  وكأحد أهم أهداف هذه الحملة أن تصل هذه المشاكل لحزب الدستور لإيجاد حلول حقيقية وعملية لها وإدراجها في برنامج الحزب مما سيجعله معبراً بشكل واقعي عن الشارع المصري ويصبح برنامج الحزب قد تمت كتابته في الشارع وعن طريق المواطن.

0 تعليقات:

إرسال تعليق