Ads

إستشهاد رقيب الشرطة / السيد محمد أحمد حال خضوعه للعلاج


إستشهد صباح اليوم 27 يوليو الجارى رقيب الشرطة / السيد محمد أحمد – سن 34 – حال خضوعه للعلاج بمستشفى المعادى للقوات المسلحة متأثراً بإصابته بطلق نارى بالكتف الأيمن مع كسر بالمفصل الأيمن .
تعود أحداث الواقعة إلى قيام مجهولين بتاريخ 17 يوليو الجارى بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه قسم شرطة الشيخ زويد بمديرية أمن شمال سيناء .. مما أدى إلى إستشهاد أمين شرطة / محمد السعيد المتولى " من قوة قسم شرطة الشيخ زويد "، و إصابة كلاً من:-
رقيب الشرطة / السيد محمد أحمد ( بطلق نارى بالكتف الأيمن مع كسر بالمفصل الأيمن) .
الشرطى / محمد إسماعيل الفنجرى (بطلق نارى بالرقبة .. وحالته الصحية حرجة ) .
وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها وتلقى العلاج اللازم .. إلا أنه صباح اليوم إستشهد رقيب الشرطة/السيد محمد أحمد .. متأثراً بإصابته .
وإذ تنعى وزارة الداخلية شهداء الواجب وتدعو الله العزيز القدير أن يشفى المصابين، وتؤكد الوزارة على إصرار وعزيمة أبنائها من ضباط، وأفراد، ومجندين، وعاملين مدنيين على مواصلة التضحيات من أجل رفعة الوطن وإستعادة الأمن ومواجهة قوى التطرف الفكرى بكل حسمٍ وحزم على النحو الذى يكفل للوطن إستقراره.
وقد وجه السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية لأسر شهداء الواجب، وكذا تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية للمصابين.

0 تعليقات:

إرسال تعليق