Ads

مصر التي اعشقها


كتبت : الصحفية الجبوري

لاتلوموني بحبها..انا ما احببتها الان..بل عشقتها مذ كنت صغيرة
..في خيالاتي رسمتها..وزرعت في أعماقي حبها..برغم بعادها..أفهم حروف صمتها..صدقوني أنا ما أحببتها فقط..بل أنني أدمنتها..أدمنت كل شيء يتعلق بها.لذلك سيدة البلاد سميتها..لاتلوموني لو أني... جننت بعشقها..عايشتها .. أعيشها..يالروعة تكوينها..يالعظمة صفاتها..يالنبل أخلاق اهلها 
.. طيبة انا سميتها..أسكنتها في قلبي..وأسكنتني في قلبها
دعوني أحدثكم بشيء عنها..حبيبتي..لن يأتي الزمان ابدا بمثلها
تبتلع أحزانها وتمضغ الامها..كي ترسم البسمة على ثغر ابنائها..تعتكف الصمت كي لايشعر احد باوجاعها ..وتترك نفسها حبيسة مأساتها..انا مارايت بلاد مثلها ..وكثيرة هي خصالها
لو دونتها..لقالوا عني من يقرأ سطوري..أني بالغت بوصفها
لكني أسألكم..هل عرفتم بلاد مثلها..أنا وبكل فخر وساما على صدري وضعتها..لذلك درة الزمان سميتها..هل عرفتكم من الذي اقصدها ؟.. فهي مصر حبيبتي التي أعشقتها

0 تعليقات:

إرسال تعليق