Ads

العريفــــــى ..... ومكانه مصر


بقلم : محمد اسماعيل عمر

صحفى بمجله شمس المستقبل

أستطاع الشيخ / محمد العريفى أن يأسر قلوب ملايين المصريين بأخلاصه وصدقه وقوه أسلوبه وجمال عرضه و نبره القائه وسلامه لغته وثراء مادته العلميه التى بدت جديده على مسامع المصريين من أهل مصر.
لقد تكلم  بقلبه فسرت كلماته ألى القلوب بسهوله ويسر وترجمت فى الحال الى دموع ذرفتها عيون المصريين حبآ لبلدهم وفخرآ بتاريخها المجيد وحزنآ على تزييف حقيقتها التاريخيه وابعادها عن دورها القيادى والريادى الذى جعلها مطمعآ لكل طامع ومرمى لكل رام .
لقد أحتفل المصريين بالشيخ / محمد العريفى أحتفال ليس مبالغآ فيه لأن هذه هى عادتنا كرماء نقدر العلماء ونحترم مكانتهم . أحتفل المصريين بالشيخ / العريفى لأن كلماته سرت عنا هموم السنوات العجاف وكشفت النقاب عن مصر ومحت عن عيوننا الصفحه السوداء التى نعيشها ونتطلع الى مستقبل مشرق لبلد كريم أهله على مر العصور .
أحتفل الملايين بالشيخ لأنه لم يزيف التاريخ ولم يخفى الحقائق ولم يخلط الأوراق بل كان واضحآ فى طرحه مقدرآ عقول سامعيه كاشفآ لحقائق تاريخيه أخفاها الحاقدون لزرع الوقيعه بين أبناء الوطن الواحد و أشعال نار الفتنه بيننا . لأنه يوجد قله لا تحب الخير لمصر و تبذل قصارى جهدها لأفساد الحياه السياسيه والأجتماعيه وجعل مصر فى أحتقان دائم .
رحم الله مصـــــــر من هؤلاء وجزاه الله خيرآ فينا الشيخ / محمد العريفى على ما أسمعناه أياه من كلمات أثلجت قلوبنا ودعاؤه لمصر وأمه المسلمين لحياه أفضل .
* صحفى بجريدة أخبار العرب الدوليه
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق