Ads

24 يناير .....عيد الأعلام الألكترونى

بقلم : محمد اسماعيل عمر

صحفى بمجله شمس المستقبل

الأعلام أصبح ألكترونيآ والعالم كله أصبح يعتمد على الوسائل الألكترونيه للقراءه أو الأعلان أو التعلم حتى الترفيه والتسوق العالم كله أصبح قريه صغيره بفعل شبكه الأنترنت وشبكات التواصل الأجتماعى . أصبحت الآن أغلب الجرائد الورقيه لها موقع على الأنترنت وكان قديمآ بالأمكان قراءه جريده أو أثنين بالأكثر ثلاث جرائد الآن من الممكن قراءه عدد غير محدود من الجرائد المصريه والعالميه وأنت جالس بمكانك .
لقد أخترقت وسائل الأعلام الألكترونى حياتنا وأصبحت لها دورآ مهمآ فى التعامل اليومى .
وللدور الهام للأعلام الألكترونى أصبحت كليات الأعلام المصريه الموجوده فى مصر منذ أكثر من ثلاثون عامآ بأقسام ثلاثه فقط وهى 1_قسم الصحافة . 2_ قسم الأخراج الأذاعى و التليفزيونى . 3_ قسم العلاقات العامه . الآن أضافوا قسمآ رابعآ منذ عامان وهو( الأعلام الألكترونى ) ليتم تدريسه ليتخرج منه كوادر متخصصه فى الأعلام الألكترونى .
وضمنآ لأهميه الأعلام الألكترونى أصبح له نقابه ترعاه وتعمل على تقدمه وتطوير العاملين به من خلال أقامه دورات تدريبيه لمواكبه كل ما هو جديد فى الأعلام الألكترونى حتى يستطيع الصحفى الألكترونى أن يواكب التقدم الهائل فى مجال الأعلام الألكترونى .
وأعترافآ بأهميه دور" نقابه الأعلام الألكترونى " أتقدم بأرق وأخلص التهانى بمناسبه أحتفالهم بالعيد الأول لأنشاء هذه النقابه وذلك يوم 24 يناير القادم داخل أحدى قاعات " دار الأوبرا المصريه " بالزمالك متمنيآ لهم المزيد من التقدم والتطور و التقدم نحو الأمام دائمآ وأهنئ بصفه شخصيه كلآ من الأستاذ/صلاح المازن النقيب والجندى المجهول شعله النشاط الأستاذ / أبو بكر خلاف الأمين العام و أستاذى / على فرجانى مسئول الموارد البشريه بالنقابه وكل القائمين على نجاح النقابه بالتهانى بمناسبه عيدهم الأول .
* صحفى بجريده أخبار العرب الدوليه .

0 تعليقات:

إرسال تعليق