Ads

مكسيموس على المصريين عودة العمل والانتاج ونيذ الصراعات


القليوبية : حنان عليوة

شارك الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية واللواء محمود يسري مدير أمن المحافظة آلاف المسيحيين في قداس عيد الميلاد المجديد بكنيسة العذراء ببنها، بحضور اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية والمهندس محمد طنطاوي السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة. 
أكد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية  أن مصر أحوج ما تكون الآن إلى العمل والإنتاج والتوقف عن تعطيل مسيرة الوطن وتطبيق مبادئ ودعوات الكتب السماوية السامية للنهوض بالوطن ونفض غبار المرحلة الماضية والعمل بجد دون كلام ابتغاء لوجه الله وحبا فى الوطن.

وأضاف زايد  خلال تقديمه التهانى صباح اليوم الاثنين للأنبا مكسيموس اسقف بنها وقويسنا والأنبا مرقص أسقف مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها أن شعب مصر فى حاجة ماسة إلى التصالح مع العمل لوقف نزيف الخسائر التى تتكبدها مصر ..
واضاف قائلا: "إن الأيام ستثبت أن كل الذين أرادوا بمصر شرا ذهبت مجهوداتهم سدى وردت سهامهم فى نحورهم وتبقى مصر شامخة بابنائها الاوفياء وسيذكر التاريخ أن شعب مصر لا يمكن أن يجتازه غريب أو دخيل أو نفعى وأن شعب مصر أقوى من أى مؤامرات أو محاولات لتفتيت وحدة المصريين .

وأكد الأنبا مكسيموس أسقف القليوبية وقويسنا أن مصر تمر بظروف حرجة تستلزم من المصريين العودة للإنتاج والعمل ونبذ الخلافات والصراعات التى خلفت ورائها خسائر كارثية وأن نؤجل جميعا مطالبنا الفئوية حتى وإن كانت عاجلة حتى تتعافى مصر وتعود لقوتها وعدم الاستغراق فى الماضى حتى لا يضيع المستقبل.من جانبه قال الأنبا لوقا جبرا وكيل مطرانية بنها إن توافد المسلمين لتهنئة الأقباط أبلغ رد على من يريدون اختراق صفوف الوطن والمصريين والذين ستبوء كافة محاولاتهم بالفشل، واصفا مدعى العلم بالجهلاء الذين لايدركون قيمة الوطن ورفعته .

-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق