Ads

شرطة البيئة والمسطحات تواصل حملاتها المكبرة لإزالة التعديات


فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية للقضاء على ظاهرة التعديات على الرقعة الزراعية والأراضى أملاك الدولة بالتبوير والبناء وذلك بالمخالفة لقانون حماية الأراضى
الزراعية .. فقد قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بحملة أمنية إستهدفت تنفيذ العديد من قرارات الإزالة بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والجيزة والإدارة العامة للحماية المدنية وتطوير نهر النيل والإدارة العامة لرى الجيزة ، حيث أسفرت الجهود بتاريخ 25 الجارى عن تنفيذ عدد ( 16 ) قرار إزالة تعديات على نهر النيل ومنافع الرى والصرف بنطاق مركزى شرطة منشأة القناطر والصف وقسم شرطة قصر النيل ، وذلك على النحو التالى :
تم تنفيذ عدد ( 8 ) قرارات بإزالة التعديات على نهر النيل والصادرة من الإدارة العامة لحماية النيل بالقاهرة الكبرى بنطاق قسم شرطة قصر النيل وأسفل كوبرى 15 مايو .
تم تنفيذ عدد ( 1 ) قرار بإزالة التعديات على منافع الرى والصرف والصادرة من الإدارة العامة لصرف الجيزة بنطاق مركز شرطة منشأة القناطر .
تم تنفيذ عدد ( 7 ) قرارات بإزالة التعديات على منافع الرى والصرف والصادرة من الإدارة العامة للرى بنطاق مركز شرطة الصف وتم المرور على مصانع الطوب بمنطقة عرب مساعد بحلوان وتبين وجود بعض المخالفات للإشتراطات البيئية مما يؤثر على صحة المواطنين وقد تم التنبيه على أصحاب تلك المصانع بتلافى تلك المخالفات .
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق