Ads

أمن بنى سويف يتمكن من إحتواء وتفريق المتجمعين ، وضبط ثلاثة أشخاص من المحرضين على قطع شريط السكة الحديد والطريق الزراعى السريع


تجمع حوالى 500 شخص من أهالى قرية بنى حدير بدائرة مركز الواسطى على شريط السكة الحديد خط القاهرة أسوان والطريق الزراعى السريع القاهرة أسوان أمام القرية متضررين من حبس عدد 6 من ذويهم بمركز شرطة أطفيح على ذمة القضية رقم 2326/2012 إدارى مركز شرطة أطفيح مطالبين بالإفراج عنهم .. مما أدى لتعطل حركة القطارات بالخطين الطالع والنازل وتعطل حركة سير السيارات بالطريق .
على الفور إنتقلت قيادات المديرية وتم تفريقهم ورفع الإشغالات والمعوقات وفتح الطريق الزراعى وتسيير حركة السيارات به وخط السكك الحديدية وتسيير حركة القطارات حيث قام المتجمهرين بإحداث تلفيات بسيارتين شرطة حال تواجد الخدمات الأمنية على الطريق أثناء فض التجمهر .. وقد توصلت جهود فريق البحث الجنائى إلى أن محدثى الشغب وقطع السكك الحديدة والطريق الزراعى القاهرة أسوان هم عدد (14) شخص . . وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين.
على الفور تم إستهداف المتهمين جميعاً بمحال إقامتهم بمشاركة مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى وقوات نظامية وبحثية .. حيث أسفرت الجهود عن ضبط ثلاثة أشخاص من ضمن المطلوب ضبطهم وإحضارهم .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين الهاربين .
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق