Ads

أجهزة البحث بالجيزة تنجح فى ضبط مرتكبى واقعة ذبح مواطن داخل شقته بمدينة السادس من أكتوبر


فى إطار جهود أجهزة البحث بمديرية أمن الجيزة لكشف غموض وتحديد مرتكب واقعة العثور على جثة المواطن/عصام . س . ج – سن 24 – بشقة بدائرة القسم وبها جرح ذبحى بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالجسم . 
فقد تم تشكيل توصلت جهوده إلى أن المجنى عليه يقيم مع سيدة تدعى/أمال . أ . م – سن 37 – وأصل بلدتها البحيرة ، وأنها هربت منذ عامين من منزل الزوجية وبصحبتها أربعة من أبنائها ، وأقامت مع المجنى عليه .. وأن مرتكب الواقعة زوج المجنى عليها المذكورة ويدعى / أمين . ر . م – سن 58 – تاجر فاكهة ، ومقيم بالبحيرة .
عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع كلاً من : 
1. المدعو/كريم . ج . ر – سن 20 ( نجل شقيق المتهم ) .
2. المدعو/محمد . إ . ع – سن 23 ( صديق المتهم ) .
وذلك بقصد الإنتقام .. حيث علم بمكان إقامة زوجته من أنجاله وإصطحب الأول والثانى لمساعدته ، وعقب وصوله للشقة طعن المجنى عليه بسلاح أبيض عبارة عن ( مشرط موز ) بصدره وقام الأول بشل حركته وطعنه الثانى بسكين ببطنه ثم حملاه إلى غرفة النوم وقام الأول بذبحه من رقبته ، ثم إستولوا على هاتفين خاصين بالمجنى عليه وإصطحب زوجته وأنجاله وتوجه بهم إلى محل إقامته بالبحيرة ، وتخلص من الأداء المستخدمة بإلقائها بمياه ترعة النوبارية ، وإستولى الأول على هاتفى المجنى عليه .
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمان الهاربان بمحال إقامتهما والأماكن التى يترددون عليها وإعداد الأكمنة اللازمة لضبطهما .. حيث تم ضبطهما وبحوزة الأول الهاتفين الخاصين بالمجنى عليه .. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم المضبوط .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق