Ads

دار الإفتاء المصرية تستقبل وفدًا أردنيًّا


استقبلت دار الإفتاء المصرية وفدًا من القيادات الدينية الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية؛ حيث قاموا بجولة داخل الدار للتعرف على إدارات وأقسام دار الإفتاء للاستفادة من تجربتها في خدمة المسلمين، وكذا نجاحها في تطبيق الفكر المؤسسي في الإدارة داخل الدار.
والتقى الوفد الدكتور عمرو الورداني- أمين الفتوى ومدير التدريب بدار الإفتاء المصرية- نائبًا عن فضيلة مفتي الديار المصرية، حيث أطلعهم على تجربة دار الإفتاء العريقة في مجال الإفتاء، وبيَّن لهم كيفية استفادة الدار من وسائل العصر وإمكانات العلم، وتوظيفها في خدمة الفتوى والنهوض بها.
وأثنى الوفد الأردني على التطوير الذي حدث في دورة الفتوى في الدار وأيضًا تواصل الدار مع المؤسسات الدينية العالمية والجاليات الإسلامية في العالم من أجل نشر صحيح الدين وتوصيل الرسالة الوسطية للأزهر الشريف.
كما تعرف الوفد على أهم أقسام الدار ودور كل قسم، وقدموا عددًا من الأسئلة حول إدارة التدريب وأهم البرامج المقدمة وكيفية الالتحاق بها وسبل التعاون.
وفي نهاية اللقاء أبدى الوفد إعجابهم بالتجربة الثرية لدار الإفتاء المصرية، وطالبوا بتوسيع دائرة التواصل والتعاون معها في الفترة المقبلة.
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق