Ads

طرد مصابى الثورة من مبنى محافظة الدقهلية

مصعب حسن 
لقد قام السيد الوزير محافظ الدقهليه بدعوة اسر الشهداء ومصابي الثورة لحضور اجتماع معهم .
ويعد هذا الاجتماع الثاني من اول اجتماع كان في شهر 10 من العام الماضي وبناء علي هذه الدعوه قمنا بالحضور من مصابي واسر شهداء ..!!
ولقد تاخر علينا المحافظ حتي الساعه 12 حيث كان الموعد المقرر هو الساعه 10 صباحا من هذا اليوم 28-8-2012 فضقنا من هذا الاهمال وخرجنا متوجهين الي مكتب المحافظ للاعتصام امامه فوجدنا الامن يقوم باغلاق البوابه الحديده لكي لا ندخل للمحافظ وبعد وقف لمده ساعه كامله
وبعد ذلك جاء مدير عام التنميه البشريه ورئيسه الوحده الاقليميه لثورة 25 يناير بالدقهليه وبعض الموظفين التابعين للمحافظ وقالوا لنا ان الممحافظ لم يحضر وهو يقوم بجوله ميدانيه في المحافظه حيث اننا تاكدنا انه داخل المحافظه .
وقالوا لنا نحن مفوضين من المحافظ لادارة الاجتماع فجميع اسر الشهداء ومصابي الثورة اعترضنا علي مثل هذا الاستهزاء من قبل المحافظ وفوجئنا بعد ذلك ان الموظفين يقوموا بسبنا وقذفنا وطردنا من القاعه الكبري بمحافظة اىلدقهلية وقالوا لناا اننا بلطجيه واشكال وسخه وطردونا من القاعه ومن ثم طردونا من مبني المحافظه ومن ثم قمنا بوقفه احتجاجيه امام بوابه السيد المحافظ اعتراض علي ما حدث في حق مصابي واسر الشهداء ومن ثم ذهبت انا وعدد من مصابي الثورة الي مدير نيابه قسم ثان المنصورة وقدمت له الموضوع وقام بالتاشير علي طلبي بعمل محضر في قسم ثان المنصورة وذهبت انا وعدد من مصابي الثورة وقمنا بعمل المحضر وحمل رقم 5190 اداري قسم ثان المنصورة.
حيث اتهمنا السيد الوزير محاظ الدقهليه بتحريض الموظفين علي النعدي علينا بالسب والقذف والطرد .. علي الرغم من ان الدعوي كانت من قبل السيد الوزير محافظ الدقهليه نفسه ولكنه قصد اهمالنا واهانتنا بهذه الطريقه.

0 تعليقات:

إرسال تعليق