Ads

مواعيد عمل مصلحة الجوازات مصلحة الجوازات بالعباسية ومن لهم حق حجز مواعيد وتقديم الموافقات الأمنية لجميع الجنسيات.

مواعيد عمل مصلحة الجوازات مصلحة الجوازات بالعباسية ومن لهم حق حجز مواعيد وتقديم الموافقات الأمنية لجميع الجنسيات. 
كتبت/تهاني حسن منصور
اصدر صباح اليوم الإثنين
١٦أكتوبر٢٠٢٣ السيد اللواء محمود قمرة مدير الادارة العامة للجوازات والهجرة والجنسبة قرارا داخليا عن مواعيد العمل بالإدارة ومن له حق تقديم اوراق واستلام الموافقات الأمنية للأخوة الراغبين في دخول مصر من جميع الجنسيات.. 

أكد السيد اللواء محمود قمرة مواعيد عمل مصلحة جوازات العباسية 2023 
مستمرة على مدار الأسبوع من التاسعة صباحا حتي الثالثة عصرا باستثناء يوم الجمعة الذي يعتبر العطلة الأسبوعية إلى جانب العطلات الرسمية للدولة والخاصة بالاحتفالات القومية والدينية .
و قال مدير الجوازات والهجرة والجنسية اليوم يمنع منعا باتا تقديم او تسليم وتسلم الموافقات الأمنية عن طريق الأشخاص علي ان تتولي مكاتب السياحة هي القيام بهذه المهمة ولا تقبل الادارة التعامل مع الأشخاص نهائيا.. حتي من اقارب الدرجة الأولي وذلك حفاظا علي المواطنين والأخوة الراغبين دخول مصر من السماسرة وان يكون المسؤل فقط مكاتب السياحة..  كما حددت الإدارة ان تكون الرسوم الخاصة بإقامات الأجانب والموافقات الأمنية بالدولار..  وقررت رسوم ثابته للموافقات الأمنية.. 
تصدر الموافقة الأمنية لأي شخص من عمر يوم ولا اسنثناء للسيدات برسوم ثابته ٢٧٥٠ دولار لكل طلب..  ومنعا لاستغلال مكاتب السياحة اكد اللواء محمود قمرة مدير ادارة الجوازات ان مكتب السياحة بتقاضي ما يعادل ٥٠٠جنيه مصري علي حجز موعد وتسليم وتسلم المعاملات..  وان اقصي مدة لاستلام الموافقة الامنية هي شهر من بعد تسليم الأوراق مصحوبة بإيصال توريد المبلغ بالبنك ونظرا لعدم التكدس حجز المواعيد والسداد يعمل حتي الساعة الخامسة مساء. 

0 تعليقات:

إرسال تعليق