Ads

طوارئ مروي وإدارة السد: تعاون في موسم فيضان النيل.

متابعة:صلاح صادق 
 عقد المدير التنفيذي لمحلية مروي رَئيس غرفة طواريء الخريف والفيضانات بالمحلية الأستاذ عوض أحمد قدورة إجتماعا مشتركا مع إدارة سد مروي وذلك بحضور مدير السد مهندس حسن الأمين ومدير شرطة محلية مروي العميد خالد حمدنا الله عبد الجبار وممثلين عن تنسيقية الحرية والتغيير وتنسيقية مروي المتحدة.

وبحث الجانبان التعاون والتنسيق المشترك َمع غرفة طوارئ الخريف والفيضانات بالمحلية فيما يتعلق بأمن وحماية المواطنين من مخاطر الفيضان وتوفير المعلومات الخاصة بالإيراد اليومي لمناسيب النيل  أدنى السد والتغيرات التي قد تطرأ على كميات المياه المسموح بها للتصريف عبر بواباإلتزامهاوأكدت إدارة سد مروي إلتزامها  بالمسؤولية الوطنية تجاه الحفاظ على حماية وأمن السكان وممتلكاتهم أعلى وأدنى السد بالتنسيق التام مع سلطات الولاية.

من جهته عبر المدير التنفيذي لمحلية مروي رئيس غرفة طوارئ الخريف والفيضانات الأستاذ عوض أحمد قدورة في تصريحات (لسونا) عن شكر وتقديرالمحلية إنابة عن حكومة الولاية لإدارة وعاملي سد مروي لما يقومون به من جهود وأدوار مقدرة في متابعة تنظيم تخزين وتصريف المياه في موسم فيضان النيل رغم المشكلات والصعوبات التي تواجههم.

وطمأن المدير التنفيذي للمحلية المواطنين بأن إدارة سد مروي تقف في خندق واحد مع غرفة طوارئ الخريف والفيضانات بالمحلية لتأمين المنطقة من مخاطر ومهددات الفيضان والعمل المشترك على تلافي أضرار فيضان النيل للعام الماضي.

وشدد قدورة في الوقت نفسه على لجان الجسور ولجان الخدمات والتغيير وشباب لجان المقاومة والمواطنين عامة بالتحلي باليقظة والمسؤولية في تأمين الثغرات ومراجعة مناطق الهشاشة النيلية والتحسب الدقيق للذيادات المستمرة التي تطرأ على مناسيب النيل.

#سونا 

0 تعليقات:

إرسال تعليق