Ads

قيادات حزب الدستور تلتقي المرشح الرئاسي حمدين صباحي للتنسيق وتتفق على البدء فورا في دعم حملته

 التقي
وفد من قيادات حزب الدستور المرشح الرئاسي حمدين صباحي وعددا من قيادت حملته وذلك لبحث أشكال التنسيق مع حملته الرسمية في أعقاب قرار حزب الدستور دعمه في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في 26 و 27 مايو 2014. 
وضم وفد حزب الدستور كلا من الدكتور ياقوت السنوسى الامين العام،ومينا حليم أمين الصندوق، ووليد جبريل، أمين العمل الجماهيري، و خالد داود أمين الاعلام والمتحدث الرسمي، ومصطفى ابراهيم أمين الدستور بالمنوفية وممثلين عن الحزب من القاهرة والمنيا .
وحضر اللقاء من حملة صباحي الرئاسية، حسام مؤنس مدير الحملة، وكريمة ابو النور عضو الهيئة العليا للحملة، وهدى الخرباوى، مساعد مدير الحملة لشئون الاعلام، و نهى جمال، مساعد مدير الحملة للشئون التنظيمية، وعماد عاطف عضو لجنة الاتصال السياسى. 
وكرر صباحي تقديره الكبير لموقف حزب الدستور الداعم لحملته، وإعلانه عن ذلك الموقف قبل أيام من غلق الباب رسميا أمام جمع طلبات التأييد في 20 ابريل. كما أكد الأمين العام للحزب د ياقوت السنوسي اعتزازه بالمرشح الرئاسي ونضاله الطويل واعتباره ممثلا لأهداف وطموحات ثورة 25 يناير من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية. واتفق الطرفان على البدء فورا في التنسيق في كافة المجالات المرتبطة بحملة صباحي الرئاسية الجماهيرية والاعلامية والتنظيمية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق