Ads

المحلل السينمائي علاء كركوتي يحاضر في ورشة عمل للسينمائيين المحترفين


استمراراً لمشاركاته في العديد من مهرجانات السينما الدولية، يشارك المحلل السينمائي علاء كركوتي، رئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions، بالدورة العاشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي التي تجرى في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر - كانون الأول 2013. وضمن فعاليات منتدى دبي السينمائي التابع للمهرجان، يُقدم كركوتي محاضرة ضمن ورشة عمل للسينمائيين المحترفين، بالإضافة إلى إدارة حلقة نقاشية تحمل عنوان: المشاهدة حسب الطلب بالعالم العربي.

ويُلقي كركوتي محاضرته يوم السبت 7 ديسمبر - كانون الأول ضمن الورشة التدريبية التي يقيمها المهرجان بالتعاون مع مؤسسة EAVE ومؤسسة Torino Film Lab لصناع 8 مشاريع سينمائية عربية بحضور مخرجي ومنتجي هذه المشاريع. حيث سيحاضر كركوتي عن حالة الإنتاج والتمويل السينمائي في العالم العربي ضمن جلسة مغلقة.

وفي يوم الأربعاء 11 ديسمبر - كانون الأول ابتداءً من الثالثة مساءً ولمدة ساعة، يقوم كركوتي بإدارة حلقة نقاشية عن موضوع المشاهدة حسب الطلب بالعالم العربي، حيث يدور النقاش حول الاتجاه العالمي نحو تقنية الفيديو تحت الطلب، ومدى احتمالية وجود سوق لها بالمنطقة. ويشارك في الحلقة النقاشية إيب نجا مدير الأعمال الرقمية في مجموعة MBC، كارلوس تيبي رئيس مجلس إدارة icflix، كليف نيلسون رئيس مجلس إدارة My-HD، وديفيد هانسون مدير التكنولوجيا الرقمية في OSN.

0 تعليقات:

إرسال تعليق