Ads

أنثي الهوي


أعلم أنني أنثي الهوي
العشق يسري في دمي
يسكن أنحائي..أعظمي
بنار الحب... أكتوي
بكؤوس الخمر.. أرتوي
كل مشاعري لك.. تنتمي
مزروعه ...في عمرك
وعمرك يرقد في دمي
مغروزه في شرايينك
وشرايينك تسبح في معصمي
كل مشاعري لك.. تنتمي
أنا عاشقه بك متيمي
حبك يسري في عالمي
بين طرقات... عمري
في حارات... حياتي
بين جدران.... أيامي
مدقوقه جدرانك بجدراني
يتلكأ في ثنايا.. وجداني
يغني.......يدندن
يهواني......يهواني
يطوقني..... يزين 
قلبي بكل... الأماني
يكاد قلبي.. يصرخ
أحبك.......أحبك
من كل قلبي ووجداني 
أحبك بكل.... كياني
يفيض......حناني
يشتعل.....بركاني
تتصاعد صرخاتي
من أرجلي....حتي فمي
كل مشاعري لك تنتمي
قد كنت...... حلما 
قد كنت.........حلما
والأن مصيري المحتمي 
تسكن كل.... أعظمي
تغزو....... أحلامي
تتربع علي عرش أيامي
حتي في... منامي
أراك...... أمامي
بين صحوي..وغفواني
تملئ عالمي... تنير أيامي
أنت دواويني والهامي
أنت حبي........عنواني
عشقي..........غرامي
صحوي.......أحلامي
تأتيني.......... ليلاتي
تراوغني.......تداعبني
تعانقني........تضمني
تلعق.......... رحيقي 
من جوارحي.. ووجداني
تمحو......... أحزاني
تبدل....... جراحي
بأجمل..... الأنغام
تدندن علي جسدي
تعزف ....الألحان
تضع البسمه فوق الشفاه
بقلبك........ الحاني
تزيل....... الغمام
والأن...... أعترف
أنني عاشقه..عاشقه
وأنني قد أتقنت القبله
علي......... شفتيك
أحترفت.... الغرام
بين.......... يديك
وأنثي الهوي تغزوني
تجذبني......... إليك
تضع....... البصمه 
فوق جسدي وظنوني
صكوك الحب يهدوني
تنقش حروفها داخل عيوني
تسطو علي ..تطاردني
حتي يجن... جنوني
تكمن في روحي.. جفوني
فاأخذ تأشيره لعشقي و جنوني
وأصير بحقا أنثي الهوي
أصير بحقا أنثي الهوي
كلمات::وفاء الزيني

0 تعليقات:

إرسال تعليق