Ads

داي دريم تُطلق البوستر الرسمي والمقدمة الدعائية الأولى لفيلم فتاة المصنع


أطلقت شركة داي دريم للإنتاج الفني البوستر الرسمي لفيلم المخرج محمد خان الذي طال انتظاره فتاة المصنع، وبالإضافة للبوستر الذي يحمل وجه بطلة الفيلم ياسمين رئيس، أطلقت داي دريم أيضاً أول مقدمة دعائية للفيلم، وهذا يأتي بالتزامن مع استعداد فريق عمل الفيلم لعرضه الأول ضمن مسابقة المهر العربي للأفلام الطويلة في الدورة العاشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وفي يوم الأحد 8 ديسمبر الساعة الثامنة والنصف مساءً، تتوجه أنظار محبي أفلام محمد خان إلى قاعة أرينا في مدينة جميرة بدبي، حيث يُقام العرض العالمي الأول لفيلم فتاة المصنع، والذي يعود به المخرج الكبير إلى شاشة السينما بعد 7 سنوات من الغياب منذ أن قدم آخر أفلامه، وهو ثمرة التعاون مع المنتج محمد سمير من خلال شركته داي دريم للإنتاج الفني، وبدعم من 7 مؤسسات دولية.

ومن المتوقع أن يحضر حفل الافتتاح مخرج الفيلم محمد خان، مع منتجه محمد سمير، مؤلفته وسام سليمان، ونجما التمثيل بالفيلم ياسمين رئيس وهاني عادل.

فتاة المصنع هو أول إنتاج روائي طويل للمنتج محمد سمير من خلال شركته داي دريم للإنتاج الفني، ويُعد الفيلم من أنجح قصص التعاون في السينما المستقلة بالعالم العربي، حيث حاز الفيلم على دعم عدد كبير من المؤسسات السينمائية حول العالم، وصل عددها إلى سبع مؤسسات، ومنها: صندوق إنجاز التابع لـمهرجان دبي السينمائي الدولي، صندوق سند التابع لـمهرجان أبو ظبي السينمائي، مؤسسة  GIZ، مؤسسة Global Film Initiative، مؤسسة Women in Film وصندوق دعم السينما التابع لـوزارة الثقافة المصرية.

أيضاً عمل محمد سمير على شراكة من نوع جديد في فتاة المصنع، حيث ساهمت في إنتاج الفيلم شركتا ويكا (منتجة هرج ومرج)، وأفلام ميدل وست (منتجة فيلمي: البحث عن النفط والرمال، فيلا 69).

قام ببطولة الفيلم: ياسمين رئيس، هاني عادل، سلوى خطاب وسلوى محمد علي مع مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداث فتاة المصنع حول هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق