Ads

مدينة الحب

أنكر وجودي برغم وجودأ

يدق الحب بابي  لكنه لم يأخذي

الي تلك المدينة الهادئة

تلك المدينة نبيلة الوجود

فحبيبي يسكن هناك

وتركني وحيدة

****************

أسكن في تلك الغرف اللعينه

تلك الغرف المرتبه المزينه الفارغة

التي لا تعرف للحب معني

**********************

لا وجود لدي هنا

انا هناك

انا هناك

هناك في فضاء المدينه

اطير

اسبح

امشي

اضحك

اتذوق معني للعيش

******

بالحب

فأنت حلمي وحلمي هو حقيقتي

عقلي وقلبي

فأنت قدرا يا سيدي

لا اخاف

الحب لا يعرف الجبناء

الحب مواجهه

ابحار

نورا في القلب

سيزداد بريقه عندما أنظر في عينيك

خجلا من كثرا صدقي لك

*************

ما اطهرك يا حب

فأنت تقوي ولا تضعف

ما أجمل ان أملك لغتك أيها الحب كي أعيش

أنطق بها كي اعرف ان لي وجود

******************

الحب يصمد ولا يصمت

أنتمي اليك يا حب لأني خلقت للحب

خلقت بالحب

    *****************

حبيبي الغالي

حرر سجينتك الجميلة

وقيدها بدبلة العاشقين

اهديني امومتي

واستخلصني لك انا وذريتي

لأنني خلقت لك

لأنتمي اليك

لأنك تعيش بداخلي

يا زهرتي الخالدة

يحميك رب العالمين

رفيقة الحرف
منار قشطة

0 تعليقات:

إرسال تعليق