Ads

علي طريقي


مروه المأذون

علي طريقي
أرقص فرحا و طربا
في داخلي....في خيالي
علي طريقي...وعلي طريقي
ذلك الذي رسمته بيدي
شيئا فشيئا يكبر معي
هذه الأضواء الخافته
والشمس إلي غروب آيله
وأسفلت الطريق المرصع بنجوم باهرة
و سماءي تحملني لدنيا ثانيه
أعيش أنا ها هنا
فما بالي و بال من حولي 
ما بالي و حالهم خلوهم عني
لا أعاتبهم علي شئ
فلماذا يعاتبونني
لست أريد منهم أي شئ
آخ لو حقا ينسونني
لماذا يحاولون تذكر فقط السئ لي
حاولوا يا رفاق تذكر الخير فينا وليس فقط ما بي
تسألون ما بي!!!.
أفلا تتذوقون حلاوة العيش الهني
في دنيا ملك فقط لي
أرقص و أرقص وألف و أدور حول نفسي
حتي اتعب وأجلس علي جانب طريقي
أراقب نيلي أو نهري
و غدا أرسمه بحرا لي
ولكن بحر هادئ....لا يقتلني
أمواجه صوتها يريحني....لا يخيفني
إفعلوا مثلي أغلقوا أبواب العتاب
واللهث وراء السراب
الدنيا بها الكثير من العذاب
إلا دنيتي....فليرسم كلا منكم دنياه بحب
وعيشوا بفرح إلي الأبد بلا تعب للقلب
إبتعدوا عما يحزن يا رفاق العمر
عيشوا في طريقكم....... كما أعيش في طريقي
تناسوا كل حزن و كرب
فهكذا غالبا ما أفعل


0 تعليقات:

إرسال تعليق