Ads

أمن القاهرة ينجح فى كشف غموض واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة


تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة التبين من المواطن "إبراهيم غ.ق" سن 25 ، سائق ، ومقيم البدرشين الجيزة ، من أنه حال سيره بطريق الأتوستراد فى الإتجاه من التبين إلى الصف الجيزة.. شاهد جثة لشخص ملقاه بجانب الطريق .

بالإنتقال والفحص وجدت جثة لذكر فى العقد الثالث من العمر وبها إصابات عبارة عن طعنات متعددة بالصدر والفخذين وجرح قطعى أسفل الإبط الأيسر وعثر بين طيات ملابسه على بطاقته الشخصية بإسم "رفعت م.ر" سن 33 ، موظف ، ومقيم دائرة قسم شرطة حلوان .

ومن خلال تكثيف التحريات وجمع المعلومات لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من :-
1. المدعو "سعيد ع.س" سن 44 ، موظف ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول " مصاب بجروح قطعية بالذراع الأيسر " .
2. شقيق الأول المدعو "محمد" سن 35 .
3. شقيقهما المدعو "أحمد" .

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم الأول ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين ، وقرر بأنه تربطه بالمجنى عليه صله صداقه وزمالة بالعمل إلا أنه إكتشف أنه على علاقة بزوجته ، فخطط للتخلص منه بالإشتراك مع شقيقيه ، وتنفيذا لذلك قام المتهم الثالث بإحضار سيارة وتوجهوا إلى دائرة قسم شرطة حلوان حيث يعمل المجنى عليه كفنى تكييفات وقام الثانى بإستدراجه إلى داخل السيارة ، وفور دخول المجنى عليه السيارة إرتاب فى الأمر وتعدى عليه بسلاح أبيض " كتر " كان بحوزته أحدثت إصابته المشار إليها فعاجله وشقيقه المتهم الثانى بطعنات من أسلحة بيضاء "، وعدد 2 كذلك ، كانت بحوزتهما حتى تأكدا من وفاته ، وعقب ذلك تخلصوا من الجثة بمكان العثور عليها ، ثم تخلصا من الأسلحة البيضاء بإلقائها بالطريق العام .

تم بإرشاد المتهم ضبط الملابس التى كان يرتديها أثناء إرتكاب الواقعة عليها أثار دماء .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

0 تعليقات:

إرسال تعليق