Ads

بيان هام من حزب الدستور بكفر الشيخ بخصوص المعتصمين من ذوى الاحتياجات الخاصه


لا ضاع حق وراءه مُطالب .. 
لما كان الفساد و المحسوبية هو أحد الركائز الأصيلة التي قامت من أجلها الثورة أصبح علينا واجباً ولزاماً أن نشكل جهدنا لأن لا نري المزيد من هذا الفساد والإستبداد والظلم الإجتماعي في كافة أنحاء البلاد في ظل مُدعي الثورية ومدعى حمل لواء الإسلام من أجل الوصول لسدة الحكم ! 
وقد تجسد هذا الظلم الإجتماعي أمامنا اليوم في مطالبة ذوي الإحتياجات الخاصة بالعمل .. فقط العمل .. وذلك بعد رفض السيد " سعد الحسينى " المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين والذى يتولى منصب محافظ كفر الشيخ الحالي ..
ومن هنا نتسائل هل فى ظل حكم جماعة الإخوان أصبح العمل من أجل هذا الوطن أمراً غير مشروع لأبناءه ؟! .. هل أصبحت المحسوبية لأعضاء الجماعة والمنتمين إليها فقط واجباً ينفذه القائمين على إدارة شئون البلاد ؟! .. هل قمنا بثورة لنري شكلاً جديداً من النظام السابق في إستبداه و فساده ؟! ..
هذا بينما قام السيد / حمدين الشراكي مأمور قسم أول كفرالشيخ بمحاولة فض الإعتصام عن طريق التفاوض مع المعتصمين حيث أصبح الإعتصام من وجهة نظر جماعة الإخوان المسلمون التى تتولى مقاليد الحكم حالياً فى البلاد عن طريق ذراعها السياسى حزب الحرية والعدالة جريمة يعاقب عليها القانون بنفس نهج النظام السابق الذى إقتلعته الثورة !! 
وكذلك قام مأمور قسم أول كفرالشيخ بمنع النشطاء من الدخول لمبني المحافظة للتضامن مع المعتصمين والوقوف الى جانبهم فى إعتصامهم ..
ومن هنا ننوه أن حزب الدستور يدين بكل الحزن والأسى ما آلت إليه الأوضاع بالمحافظة من وعود كاذبة لذلك المحافظ , وكذلك محاولات فض الإعتصام , والتهديد بالقبض على المعتصمين في حالة عدم فض الإعتصام و كذلك منع النشطاء من التضامن مع المعتصمين ! ولذلك وجب علينا المطالبة بما هو آتي ....
أولاً : إقالة محافظ كفرالشيخ سعد الحسيني و تعيين أحد أبناء المحافظة من ذوي الكفاءة و الخبرة . 
ثانياً : تلبية كافة مطالب المعتصمين من ذوى الإحتياجات الخاصة وتعيينهم أسوة بباقي محافظات الجمهورية ..

0 تعليقات:

إرسال تعليق