Ads

عضو مجلس الشعب السابق عن الخصوص يتقدم يشكوى ضد برنامج صبايا الخير


القليوبية: حنان عليوة

حرر عاطف النمكى 55 سنه عضو مجلس الشعب السابق محضر بقسم شرطة الخصوص ضد أحد المتهمين في أحداث الخصوص ومذيعة ومعد ومخرج برنامج صبايا الخير بقناة النهار الفضائية لقيامهم باستضافة المتهم وهوأحد أهالي المدينة  وادعى عليه بحصوله على أموال لاثارة الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير الامن اخطارا من المقدم شريف شوقى رئيس مباحث الخصوص يفيد ببلاغ تقدم به عاطف حسن احمد يوسف النمكى 55 سنه حاصل على بكالريوس تجارة وعضو مجلس الشعب السابق عن الدائرة ومقيم فيلا النمكى,الحفير - الخصوص ببلاغا يفيد بتضرره من جميع القائمين على برنامج صبايا الخير الذى يتم عرضه بقناة النهار الفضائية لقيام مذيعة البرنامج الاعلامية ريهام سعيد باستضافة ابراهيم محمود ياسين وشهرته عجيبه .. من اهالى مدينة الخصوص .. بالبرنامج الذى تم اذاعته الساعة 1.15 صباح 11 الجارى .. حيث ادعى عليه كذباً بتحصله على  مبالغ مالية فى سبيل اشعال الفتنه الطائفيه بالخصوص بين المسلمين والمسيحيين .. مما يعد سباً وقذفاً فى حقه والاضرار بسمعته بين اهالى بلدته .. واتهم كلا من المذيعه المذكورة وضيفها المذكور ومخرج ومعد البرنامج .. واضاف انه بحوزته فلاشه تحتوى على مقاطع من حلقة البرنامج .      

يشار الى ان ابراهيم محمود ياسين .. الذى تم استضافته بالبرنامج تم ضبطه بتاريخ 13 الجارى ضمن اخرين .. اعترفوا بقيامهم بالتحريض وتأجيج مشاعر المسلمين فى الاحداث التى شهدتها مدينة الخصوص .. وتم عرضه على النيابة العامة وقررت حبسه احتياطياً .. وجدد حبسه .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1726 ادارى قسم الخصوص لسنة 2013 .. وجارى العرض على النيابة 0

0 تعليقات:

إرسال تعليق