Ads

عزازي يواصل حملة تنفيذ الأحكام في مشتول السوق منهم محكوم علية ب 10 سنوات


كتب/ عبدالحميد شومان
علي الرغم من  التحديات التي  يواجهها رجال الشرطة في مصر  حيث يتهمهم البعض بالتقصير  والتقاعس وعدم الرغبة في العمل بينما يوجه  لهم البعض بالتهم بالميل والإنجراف في التيار الإسلامي ..إلا أن قيادات الشرطة في مركز شرطة
مشتول السوق كان لهم رأي آخر ومغاير لما يتردد في الشارع المصري فما يقال لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد كما عبر أحدهم نحن مستمرين في آداء واجبنا مهما قيل عنا ..
ففي مجال تنفيذ الأحكام يقوم الرائد أحمد عزازي رئيس المباحث  والفريق المعاون  له بحملات يومية الغرض منها الحد من تفشي الجريمة  وعودة الأمن والأمان للشارع المشتولي..
والجدير بالذكر أن الله قد من علي آهالي مركز مشتول بالثلاثي أحمد عزازي ونوفل والبلاسي بمباحث مشتول وكلاهما علي قدر المسئولية ولا ننسي الفدائي  النقيب أحمد نوفل الذي أصيب بطلق ناري علي أثر مواجهته لأحدي العصابات والنقيب أحمد البلاسي المرابط تارة في كمين الصحافة وغيره من المنافذ التي تربط مشتول  بأماكن أخري  حيث يعاونهم  رجال مدربين من المخبرين السريين الشرفاء.
بودرة:-

تمكن رجال مباحث مركز شرطة مشتول السوق بقيادة الرائد أحمد عزازي رئيس  المباحث ومعاونيه النقيب أحمد نوفل والنقيب أحمد البلاسي  والقوة المعاونه من إلقاء القبض علي حسام محمد سامي إبراهيم العمده البالغ من العمر28 سنه مقيم عزبة باتا قرية المنير مركز مشتول السوق وبحوزته 30 تذكرة بودرة ازن 15 جرام وميزان حساس وجهاز تلفون محمول ودراجة بخارية ليتمكن من التواصل والوصول الي زبائنه ومبلغ مالي 180 جنيه حصيلة البيع وبمواجهته إعترف بما اصفرت عليه الضبطية وقد تحرر محضر رقم4357 جنايات مشتول .
بانجو:-

بناء علي تحريات الرائد أحمد عزازي رئيس  مباحث قسم شرطة مشتول السوق تم القبض علي المتهم مصطفي محمد السعيد سيدأحمد وشهرته مصطفي سردينه 24 سنه مقيم بندر مشتول السوق وبحوزته لفافة بانجو تزن2كيلو تحرر  المحضر رقم4447 بالواقعة حيق أن المتهم عليه ضبط وإحضار في القضية رقم3826 إتجار بالمخدرات.
تنفيذ أحكام:-
ومازال رجال مباحث مشتول السوق شرقية يواصلون حملات تنفيذ  الأحكام حيث تمكن الرائد أحمد عزازي  والقوة المعاونه  من ضبط محمود محمد حلمي أحمد عرابي  البالغ من العمر 22 سنه مقيم بقرية كفر براش مشتول السوق متهم في جناية مخدرات رقم6679 جنايات مشتول وقد صدر ضده حكم بالسجن لمده 3 سنوات في جلسة 28/3/2012 .
تزوير:-

 قام رجال المباحث بشن حملة بعد  التحري ومراقبة عبدالعزيز محمد صابر البالغ من العمر45 سنة مقيم بقرية دهمشا حيث تم القبض عليه في جناية تزوير حيث أنه قد سبق وصدر ضده 18 حكم منهم حكم صادر بتاريخ26/3/2013 تحت رقم 59/85 ثقضي بسجنه لمدة عشر سنوات .

42 حكم:-
كما تمكن  رجال المباحث  من القبض علي الهارف المدعو محمد أبو الفتوح سعد الصادر ضده 42 حكم قي قضايا متعددة.
تم إخطار اللواء  محمد كمال جدا مدير أمن الشرقية من الرائد أحمد عزازي يفيد بعمليات تنفيذ الأحكام والجرائم السابقة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق