Ads

حملات مرورية بالقاهرة والجيزة بإشراف تام من وزير الداخلية والإنتباه للقليوبية


كتب/ عبدالحميد شومان

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية يقوم بإشراف تام علي الحملات المرورية التي بدأت أمس الجمعة 11 يناير، في محافظتي القاهرة والجيزة.
يأتي ذلك في ضوء متابعته لنتائج اللقاء اللذي عقده مع مديري إدارات المرور بالمنطقة المركزية وتكليفاته بالبدء فى تنفيذ خطة عمل لتنظيم الحركة المرورية في المحاور والشرايين الرئيسية من خلال حملات مشتركة تستهدف إزالة كافة المعوقات المرورية.
وقام وزير الداخلية بتفقد أداء اليوم الأول للحملة الأمنية الموسعة "مرور -  مرافق" التي وجهتها مديرية أمن القاهرة بمناطق عباس العقاد، ومكرم عبيد، ويوسف عباس وطريق النصر، وقام خلال الجولة التفقدية بالاستماع إلى شكاوى عدد من المواطنين ومقترحاتهم.
وتفقد الوزير أعمال الحملة الأمنية الموسعة التي وجهتها مديرية أمن الجيزة بشارع البحر الأعظم بدائرة قسم شرطة الجيزة واستهدفت رفع الإشغالات وضبط المخالفات المرورية.
وقام وزير الداخلية بزيارة مفاجئة لقسم شرطة الجيزة للاطمئنان على سير العمل داخل القسم وتفقد حجز القسم وغرفة السلاح، والتقى بضباط وأفراد القسم ووجه بالتعامل الفوري مع بلاغات المواطنين والتجاوب معها بشكل فعال .. وفي نفس الوقت الذي  يرعي فيه وزير الداخلية محافظتي القاهرة والجيزة  نشير  الي أن  محافظة القليوبية  نائمة في العسل مروريا ..حيث أن  هناك كمين مهم جدا يربط مافظة الشرقية بالقليوبية بالقاهرة لا يعمل بربع ولا ثمن طاقته السابقة هو كمين أبو زعبل نرجو الإنتباه والرعاية لهذه البؤرة التي لفتت الأنظار في الآونه السابقة بالكثير من التعديات  وأبشع الجرائم.

-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق