Ads

جمالك من مطبخك


كتابة : نجلاء أبو الحسن خليل
خبيرة التجميل


أقدم إليكي عزيزتي حواء أسرار البيكنج صودا الذى يباع عند جميع العطارين في وصفات تزيدكى جمال وحيوية وهى كالتالي : الوصفة الأولى : لعلاج حب الشباب نقوم بعمل معجون من البيكنج صودا والماء الدافئ ويوضع على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يشطف بالماء ليساعد على إزالة الرؤوس السوداء وتخفيف التهابات حب الشباب .
الوصفة الثانية : لتفتيح البشرة استخدمي المعجون المكون من معلقتين من البيكنج صودا وملعقة من الماء الدافئ ثم بللي بشرتك بالماء ثم وزعي هذا المعجون على بشرتك بطريقة دائرية بعدها اشطفي وجهك بالماء الدافئ وجففيه وستذهلى من النتيجة الرائعة.

الوصفة الثالثة : لعمل تقشير وتنعيم للجسم والبشرة اخلطي معلقتين من البيكنج صودا مع معلقتين من الشوفان مع قليل من ماء الورد واستخدميه لسنفرة الجسم وتنعيمه .

الوصفة الرابعة : للعناية بالقدمين بعد يوم طويل وشاق أضيفي فنجان من البيكنج صودا إلى بعض الماء الدافئ وقليل من زيت الورد وسوف تلاحظين نعومة ونظافة قدميك
الوصفة الخامسة : لعلاج حروق الشمس أضيفي كمية من البيكنج صودا إلى وعاء من الماء المثلج ويعمل ككمادات على المنطقة المصابة فهو علاج سريع لهذه الحالة .
الوصفة السادسة : للاحتفاظ ببعض الأملاح المعدنية المفيدة للجسم و للتخلص من سموم الجسم أضيفي فنجانين من الملح الانجليزي إلى الماء الساخن بالبانيو واستلقى فيه لمدة ثلاث دقائق 
-->

0 تعليقات:

إرسال تعليق