Ads

فور ستار فيلمز تطلق فيلم Transformers: Age of Extinction في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX



أطلقت شركة فور ستار فيلمز مصر اليوم في دور العرض فيلم Transformers: Age of Extinction بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX، وهو الفيلم الذي يعتبر الجزء الرابع في السلسلة الناجحة عالمياً.

وقد حقق فيلم Transformers: Age of Extinction نجاحاً سريعاً أدى إلى تصدر قائمة شباك التذاكر الأميركي لمدة أسبوعين متتاليين، ليصبح فيلم الصيف الوحيد الذي يصل إلى هذا الإنجاز، فقد وصلت إيرادات الفيلم حتى الآن في أميركا إلى 227 مليون دولار أميركي، و662 مليون دولار خارجها، ليصبح إجمالي إيراداته في جميع أنحاء العالم 889 مليون دولار.

يبدأ الفيلم بعد المعركة الملحمية التي أسفرت عن تمزيق مدينة كبرى وإنقاذ العالم، فبينما يقوم البشر بتجميع القطع المتناثرة لفهم ما يحدث، هناك مجموعة غامضة تكشف عن نفسها في محاولة للسيطرة على مجرى التاريخ، بينما يقع كوكب الأرض تحت تهديد قوى قديمة ومتسلطة.

وبمساعدة مجموعة جديدة من البشر، ينهض أوبتيماس برايم (أداء صوتي بيتر كولين) والأوتوبوتات لمواجهة هذا التحدي الأكثر رهبة حتى الآن وخوض مغامرة لا تُصدق، ويجدون أنفسهم في حرب بين الخير والشر تؤدي في النهاية إلى معركة ملحمية تدور في جميع أنحاء العالم.

وقد بدأت سلسلة أفلام  The Transformers في عام 2007، وتم تقديم ثلاثة أفلام حققت إيرادات أكثر من 2.6 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر العالمية، وقد حصلت الأفلام الثلاثة على 7 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

ويعود مايكل باي إلى كرسي المخرج للمرة الرابعة مع مجموعة جديدة من الممثلين بما في ذلك مارك ولبيرج، ستانلي توتشي، لي بينج بينج، كيلسي جرامير، صوفيا مايلز، تيجي ميلر، نيكولا بيلتز، جاك رينور وتيتوس وليفر.

وقد أطلقت فيلم Transformers: Age of Extinction اليوم في دور العرض المصرية وقاعة IMAX، شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر. 

0 تعليقات:

إرسال تعليق