Ads

تدشين حملة عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" في الدقي والعجوزة


تعلن حملة عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" عن تدشين الحملة في الدقي والعجوزة بمحافظة الجيزة وتدعوكم لأولى فعاليتها لرصد وتجميع مشاكل المواطنين والمجتمع بمنطقة ميت عقبة غداً الخميس الموافق 12 ديسمبر 2013 إبتداءاً من الساعة الرابعة عصراً من خلال الرصد الميداني والتجول الحر بمنطقة ميت عقبة لرصد وتجميع مشاكل ومعاناة المواطنين والمجتمع وتشمل مرحلة رصد وتجميع المشاكل والتي تعتبر المرحلة الأولى من الحملة أربعة طرق لرصد المشاكل وهي: الرصد الميداني, الرصد البحثي, التجول الحر (الاستقصاء) ومشاركة المواطنين من خلال "صور ... وأبعت".

وندعو الشعب المصري لمشاركة حملة عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" في رصد مشاكل ومعاناة المواطنين والمجتمع بالنزول في أعماق الشارع المصري مع المواطنين لرصد مشاكلهم ومطالبهم والتعرف عن قرب على كافة مشاكلهم وتصوراتهم لحلها, لإيجاد حلول حقيقية وعملية لها لنكون جسر بين مشاكل المواطن والمجتمع والمسئولين عن حل مشاكله وأن نكون وسيطاً للشعب أمام المسئولين عن حل مشاكله وأداة ضغط لحلها.


وحملة عين حزب الدستور "عين تراقب ... وشعب يحاسب" هي حملة لرصد مشاكل المواطن والمجتمع ووضع تصور لحلها وتوجيه السلطات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لحلها, تتبنى الحملة من خلالها أن تكون جسر بين مشاكل المواطن والمسئولين عن حل مشاكله وأن تكون وسيطاً للشعب أمام المسئولين عن حل مشاكله وأداة ضغط لحلها.

وتعمل هذه الحملة من خلال ثلاثة مراحل وهي: رصد وتجميع المشاكل ثم توثيقها ووضع تصور لحل هذه المشاكل للعمل على توجية السلطات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لحلها, وكأحد أهم أهداف هذه الحملة أن تصل هذه المشاكل لحزب الدستور لإيجاد حلول حقيقية وعملية لها وإدراجها في برنامج الحزب مما سيجعله معبراً بشكل واقعي عن الشارع المصري ويصبح برنامج الحزب قد تمت كتابته في الشارع وعن طريق المواطن.

0 تعليقات:

إرسال تعليق